مخرج نهائي دوري الأبطال يكشف لـ في الجول: نقص الكاميرات صنع أزمة ركلة جزاء أزارو الثانية

الأحد، 04 نوفمبر 2018 - 16:37

كتب : إسلام حسن

وليد أزارو - الأهلي - الترجي

ركلة جزاء أصبحت تاريخية في نهائي البطولة الأكبر في إفريقيا حصل وليد أزارو مهاجم الأهلي لم يتم إعادتها إلا من زاوية واحدة مما ساهم في زيادة الجدل حول صحتها، وأصبح السؤال البديهي.. لماذا لم يعدها مخرج المباراة من زوايا أخرى؟

الأهلي فاز على الترجي بثلاثية مقابل هدف في ذهاب نهائي البطولة في مباراة لازال الجل مثارا حولها حتى اليوم، وفي انتظار مباراة الإياب في رادس يوم الجمعة المقبل.

وتواصل FilGoal.com مع مخرج المباراة هشام عبد الودود الذي كلف بإدارة نهائي دوري الأبطال، حيث كشف عن أزمات واجهها في المباراة.

وقال عبد الودود لـ FilGoal.com: "لم يكن لدى التليفزيون المصري وحدات كافية في هذا اليوم لدرجة أن هذا أثر على نقل النهائي، وأيضا على مباريات الدوري المصري التي أقيمت في نفس اليوم".

وضرب مثالا "هل شاهدتم مباراة الجونة وإنبي ظهر نفس اليوم الجمعة؟ هل لاحظتم الصورة الرديئة؟ لقد تم نقلها بكاميرتين فقط بسبب أزمة الوحدات، فخرجت بهذا الشكل السيئ".

وأكمل "مباراة الأهلي والترجي تأثرت بالأزمة أيضا، لم يكن لدي سوى ١٠ كاميرات فقط وهذا عدد غير كاف بالطبع لإدارة مباراة بهذا الحجم لكشف كل ما يحدث في الملعب".

المخرج أوضح "كل الكاميرات كانت تركز على الكرة، الواقعة كانت بعيدة عنها وندرة الكاميرات لم تساعدني على عرضها بشكل واضح".

وتابع "لم أجد كاميرا كشفت ما حدث سوى التي عرضتها وشاهدها الجميع، بالتأكيد لو كانت هناك كاميرات كافية لكنت تمكنت من عرضها من زاوية أخرى كما يفعل كل المخرجين".

وأتم "أخرجت مباراة ذهاب دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي عام ٢٠١٠، الجميع يتذكر لقطة ملامسة الكرة ليد محمد فضل في الهدف الأول، وضحت لي خلال الإعادة وقتها وعرضتها أمام الجميع".

اقرأ أيضا -

في الجول يوضح – موقف الزمالك من خصم النقاط بعد رفض استشكالي أجوجو وموندومو

الشروق التونسية: الكاف يجمد حكم الأهلي والترجي ويحرمه من كأس العالم للأندية

محمد يوسف: الأهلي سيذهب إلى رادس للعب كرة القدم.. ونحترم قرارات الاتحاد التونسي

هل يشهد مونديال الأندية رابع مواجهة عربية خالصة في تاريخه؟

قرارات نارية من الاتحاد التونسي.. المطالبة بإيقاف أزارو وتحرك ضد الحكم و"عقوبات الكاف"

التعليقات