في الجول يوضح – موقف الزمالك من خصم النقاط بعد رفض استشكالي أجوجو وموندومو

الأحد، 04 نوفمبر 2018 - 11:43

كتب : فادي أشرف

أجوجو - موندومو

بعد رفض المحكمة الرياضية الدولية لاستشكالي الزمالك ضد عقوبة خصم النقاط والمنع من القيد بسبب عدم تسديد مستحقات الغاني جونيور أجوجو والكاميروني أليكسيس موندومو، أصبح على النادي التسديد بشكل عاجل أو التعرض للعقوبات، حسبما علم FilGoal.com.

وبحسب مصدر مطلع على القضايا، فإن على النادي تسديد مديونية النادي في قضيتي أجوجو وموندومو بشكل عاجل بعد رفض استشكال الزمالك لدى المحكمة الرياضية الدولية، أما غرامات كريم الحسن وماريتيمو فمازال موعد الفصل في استشكال الزمالك ضدها يومي 13 و14 نوفمبر.

وأضاف المصدر لـFilGoal.com أن الزمالك يحاول في الوقت الحالي تسوية كل المديونية تجاه اللاعبين ولكن في نفس الوقت عليه البدء في التسديد بشكل عاجل لتفادي خصم 6 نقاط من رصيده في جدول الدوري، عن كل قضية يتم الحكم ضده فيها.

وعلم FilGoal.com أن الزمالك قد سدد 150 ألف دولار لكل من أجوجو وموندومو عن طريق اتحاد الكرة في وقت سابق، ولكن بحسب المصدر، على النادي تسديد بقية المبلغ الذي يقدر بحوالي 550 ألف يورو لكل لاعب في القريب العاجل.

وفي المقابل، وبالفعل، سدد الزمالك 300 ألف دولار من أصل 700 ألف دولار مستحقين لكريم الحسن، مع تقديم استئناف ضد قرار الفيفا في القضية، بالإضافة لاستئناف آخر ضد العقوبة الصادرة لصالح ماريتيمو البرتغالي.

واحتج النادي البرتغالي لدى الفيفا بسبب عدم تسديد الزمالك لـ350 ألف يورو من أموال صفقة عودة محمد إبراهيم للنادي الأبيض، وهو ما قدم الزمالك استئنافا ضده أيضا.

ولعب موندومو للزمالك من يناير 2012 إلى يوليو 2013 بينما ارتدى الغاني أجوجو القميص الأبيض موسم 2008-2009.

اقرأ أيضا

المصري لـ في الجول: تواصلنا مع بانسيه ليعود من جديد.. وهذا موقف اللاعب

هل يشهد مونديال الأندية رابع مواجهة عربية خالصة في تاريخه؟

هل يرحل رمضان صبحي من هدرسفيلد في يناير؟ نادر شوقي يُجيب

قرارات نارية من الاتحاد التونسي.. المطالبة بإيقاف أزارو وتحرك ضد الحكم و"عقوبات الكاف"

بالفيديو - انطلاقات وصناعة فرص في ملخص أداء صلاح أمام أرسنال

التعليقات
قد ينال إعجابك