خاص مصدر بالأهلي لـ في الجول: إجراءات استثنائية لحمايتنا في تونس

السبت، 03 نوفمبر 2018 - 12:20

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - الترجي

الأهلي ينوي اتخاذ بعض الإجراءات الاستثنائية في تونس من أجل حماية فريقه وجماهيره عند المشاركة في مباراة العودة بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

المارد الأحمر حقق الفوز على ضيفه الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب نهائي المسابقة الإفريقية على ملعب برج العرب.

ولكن المناوشات التي حدثت بعد المباراة بين الجهازين، واعتداء أحد لاعبي الترجي على المدير الفني للأهلي باتريس كارتيرون، قد تدفع الأحمر لاتخاذ بعض الإجراءات من أجل حماية فريقه في المباراة المقامة بملعب رادس يوم الجمعة المقبل.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي لـFilGoal.com عن أنه تم البدء على الفور في مخاطبة كل الجهات المعنية من أجل الحصول على ضمانات كافية ومؤكدة حول سلامة البعثة ودرجة التأمين التي ستحصل عليها مع الجماهير عندما تحل بتونس.

وقال المصدر إن التحريض الذي تم من الجهاز الفني للترجي بقيادة معين الشعباني بحديثه عن المعاملة السيئة في مصر بالإضافة لتهديدات جمهور الترجي بأن لقاء العودة سيكون لقاء "النار والدم" ردا علي ما وصفوه بالتعرض للضرب والإهانة في مصر ستدفع الأهلي للشعور بالخوف مما يمكن أن يتم مواجهته داخل وخارج ملعب رادس.

وأوضح المصدر لـFilGoal.com أن الأهلي قرر التنسيق مع وزارة الخارجية التونسية والاتحاد الإفريقي "كاف" وأجهزة الدولة في مصر وتونس من أجل مزيد من الحماية.

وكذلك وضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الصورة من أجل توفير كل الحماية المطلوبة للفريق، وجاري بالفعل تأكيد كل ذلك من خلال خطة على أرض الواقع.

اعتراضات كبيرة تمت من الجانب التونسي بسبب قرارات الحكم الجزائري مهدي عبيد التي اعتبروها مجاملة للأهلي، حتى أن إداري فريق أبناء باب سويقة قال لمحمد يوسف المدرب العام للأحمر "ألقابكم بالرشوة" (طالع التفاصيل).

وقال كارتيرون إن أحد لاعبي الترجي اعتدى عليه بالضرب (طالع التفاصيل)، فيما قال معين الشعباني "نشعر بصدمة كبيرة مما تعرضنا له في القاهرة من استقبال. تعرضنا في القاهرة لما لم نتوقعه على الإطلاق" (طالع التفاصيل).

وليد سليمان كان بطلا لانتصار الأهلي الثلاثي. سجل مرتين في الدقيقة 34 و77 من ركلتي جزاء بقرار من مهدي عبيد الحكم الجزائري بعد العودة لتقنية الفيديو.

هدف الترجي الوحيد جاء من علامة الجزاء في الدقيقة 64 عن طريق يوسف البلايلي بعد قرار من الحكم وعودة من جديد لتقنية الفيديو.

بينما سجل عمرو السولية في الدقيقة 58 من تمريرة وليد سليمان بطل النهائي.

الترجي يستعد الآن لاستضافة الأهلي يوم الجمعة المقبل والمارد الأحمر يحتاج لتفادي الخسارة 2-0 من أجل حصد اللقب التاسع.

اقرأ أيضا:

مشادة بين إداري الترجي ومحمد يوسف.. "ألقابكم بالرشوة"

كارتيرون: لاعب الترجي اعتدى علي بالضرب

يوسف لـ في الجول ردا على مدرب الترجي: كيف نتحدث عن التحكيم ويوجد تقنية فيديو

بلغة التاريخ في النهائيات.. ماذا يفعل الأهلي بعد الفوز بفارق هدفين ببطولات إفريقيا

كارتيرون يقترب من تكرار إنجاز تاريخي للجوهري

فيديو - قناة تونسية: أزارو مزق قميصه للحصول على ركلة جزاء ضد الترجي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك