قاتل لاعب البرازيل يكشف "الدافع الأخلاقي" وراء جريمته

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 - 17:45

كتب : FilGoal

المتهم بقتل كوريرا

أبدى إيدرسون بريتس جونيور المتهم بقتل اللاعب البرازيلي دانييل كوريرا، فخره بالفعلة التي أقدم عليها، معتبرا دافعه "أخلاقيا".

الجريمة وقعت يوم السبت الماضي، عندما وجدت الشرطة جثة اللاعب البرازيلي كوريرا، مذبوحا ومجرّدا من أعضائه التناسلية.

الشرطة البرازيلية قامت باعتقال بريتس (38 عاما) رفقة زوجته كريستينا (35 عاما) وابنته ألانا (18 عاما)، على الخلفية الأحداث التي وقعت ليلة الاحتفال بعيد مولد الفتاة.

محطة "بانديرانتس" البرازيلية أجرت حوارا مع المتهم بريتس، والذي اعترف خلاله بقتله لـ كوريرا وتمثيله بجثته، متهما إياه باغتصاب زوجته.

وقال بريتس في تصريحاته: "عندما فتحت الباب، كان معتليا لزوجتي، وهي طلبت المساعدة، ما فعلته أمر سيقوم به أي رجل، لأن المرأة هناك لم تكن زوجتي بالضرورة، بل إنها تعبّر عن كل سيدات البرازيل، يمكن أن تكون ابنتك، شقيقتك، أمك، وفي تلك الحالة كانت زوجتي، كريس، المرأة التي تزوجتها لـ20 عاما، التي كرّست لها حياتي، التي احترمتها وأحببتها دوما".

مضيفا: "زوجتي لم تربطها أي علاقة أبدا بـ دانييل، ولا حتى ابنتي، سرت بعض الشائعات ولكن الحقيقة ستظهر، نعم، فعلت ما فعلت، أريد من كل المشاهدين أن يفكروا بأنهم قد يفعلوا أمرا مماثلا للحفاظ على كرامة عائلتهم ولمساعدة امرأة ضعيفة وعاجزة".

وواصل: "شعرت بالرعب عندما رأيته مع زوجتي، اصطحبته خارج المنزل، ولا أدري إن كان في وعيه وفي كامل إدراك".

بريتس قام بمهاجمة كوريرا داخل المنزل بمساعدة مجموعة من أصدقائه، قبل أن يضعه في سيارته ويقتاده إلى منطقة نائية، حيث أنهى حياته ومثّل بجثته.

يضيف بريتس: "أصدقائي حاولوا منعي من قتله، ولكنهم لم يقدروا".

مؤكدا أن القتل لم يكن مخططا له تحت أي ظرف: "لم أفكر في أي شيء، كنت محتفظا بسكين في سيارتي، سكين صغيرة، أستعملها في السيارة، وضعتها بين الأدوات، لم أكن أعرف أنني سأفعل ذلك، كنت بائسا، وفاقد السيطرة على نفسي، وبحثت في الشاحنة، لأجد السكين".

كلاوديو ديلادوني محامي المتهم دافع عن موكله: "إنه رجل ينتمي لعائلته، وجد نفسه في وضع طارئ يقتضي ضرروة التعامل مع الاغتصاب الذي حدث لزوجته. السيدة صرخت لأجل المساعدة، وهو كسر الباب، ليجد الفتى معلتيا زوجته يحاول اغتصابها".

اللاعب كوريرا وُجد مقتولا مع جرحين عميقين في رقبته، بالإضافة إلى قطع أعضائه التناسلية. (طالع التفاصيل)

كوريرا (24 عاما) يلعب معارا من فريق ساوباولو إلى ساو بينتو.

اقرأ أيضا:

خدمة في الجول – دليلك لحضور نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي

فيديو في الجول – قبل بداية النهائي.. استرجع معنا طريق الأهلي نحو التاسعة

مؤتمر كلوب: صلاح لا يعاني من شيء خطير.. ومواجهة أرسنال تحدي كبير

معين الشعباني.. لأن المجازفة لا تجدي أمام الأهلي

الداخلية ينتصر على الطلائع ويقفز للمركز السادس

ملف – صالح جمعة يتحدث عن البدري وظلم نفسه.. سبب رحيله عن الأهلي وهل يستمر معه

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك