بالفيديو - إشبيلية يفشل في الانتصار على فريق قسم ثالث بكأس الملك

الخميس، 01 نوفمبر 2018 - 20:58

كتب : FilGoal

إشبيلية

أمام بضعة آلاف من الجماهير المحتشدة في ملعب يدعى روميرو كويردا، فشل إشبيلية في الانتصار على مضيفه فيانوفينسي، بذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، وأُكرِه على التعادل 0-0.

تشكيلة النادي الأندلسي شهدت عودة سيرخيو إسكوديرو، بعد تعافيه من إصابة المرفق الخطيرة التي لحقت به في مواجهة فياريال يوم 26 أغسطس الماضي، وغيّبته عن 8 مباريات لفريقه.

فيانوفينسي الذي يحتل المركز 18 بالمجموعة الرابعة من دوري القسم الثالث، شكّل خطورة كبيرة على مرمى إشبيلية الذي لم يكن حصينا جدا، إلا أن رعونة لاعبي الفريق الصغير منعتهم من إسعاد جماهيرهم التي ملأت الملعب بسعة تفوق سعته الرسمية.

وفي مباراة أخرى، تعادل سيلتا فيجو أمام ضيفه ريال سوسيداد بهدف لكل فريق، على ملعب بالايدوس.

إياجو أسباس واصل نشوته التهديفية وافتتح التسجيل للفريق الجاليثي في الدقيقة 58، قبل أن يدرك خوانمي التعادل لـ سوسيداد قبل دقيقة على نهاية المواجهة، وقام بإهداء الهدف لزميله لوكا سانجالي الذي تعرّض لسكتة دماغية وتم نقله إلى المستشفى.

وبوقت أبكر من اليوم، حقق سبورتنج خيخون فريق القسم الثاني مفاجأة، وتفوق على ضيفه إيبار بهدفين دون رد، على ملعب المولينون.

الصربي أوروس ديوردوفيتش تقدّم لفريق مقاطعة أستورياس في الدقيقة 54، قبل أن يضيف نفتالي مانزامبي الهدف الثاني في الدقيقة 86.

التعليقات