بالفيديو - سارابيا يدق أبواب المنتخب.. ويقود إشبيلية لانتصار مهم على ويسكا

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 00:01

كتب : FilGoal

إشبيلية - ويسكا

انتصر إشبيلية على ضيفه ويسكا بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

إشبيلية هز شباك ويسكا مرتين في النصف ساعة الأولى من المباراة، إلا أن تقنية الفيديو أجهضت احتفال اللاعبين في المرتين، وأعلنت عن حالتي تسلل.

هذا لم يمنع الأندلسيين من مواصلة المحاولة في الشوط الثاني، ليأتي الهدف الشرعي أخيرا في الدقيقة 65 بواسطة بابلو سارابيا بعد تمريرة عرضية من وسام بن يدر.

سارابيا عاد بنفسه وأنهى هجمة بشكل مميز في الدقيقة 78، ليضاعف النتيجة لأصحاب الأرض، وهو الهدف رقم 52 لإشبيلية في 20 مباراة تحت قيادة المدرب بابلو ماتشين.

سارابيا سجّل هدفه الشخصي رقم 13 هذا الموسم قبل انقضاء النصف الأول منه، ليتخطى أفضل سجل له في موسم كامل والذي حققه الموسم الماضي بـ11 هدفا.

قبل أن يسجل ويسكا هدفا لم يغن ولم يسمن من جوع في الثواني الأخيرة من المباراة، عن طريق خورخي بوليدو الذي هز الشباك بشكل رائع مستخدما كعب القدم.

الأرجنتيني إيفر بانيجا خاض مباراته رقم 100 مع إشبيلية، بينما واصل ويسكا سجله الكارثي بتلقي هدف واحد على الأقل في كل مبارياته العشرة بالدوري الإسباني هذا الموسم.

إشبيلية رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، بينما تجمد رصيد ويسكا عند 5 نقاط في المركز 20 -الأخير-.

التعليقات