تقرير: ريال مدريد يعرض على بوكيتينو ضعف راتبه في توتنام

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 - 14:08

كتب : FilGoal

بوكيتينو - ريال مدريد

يسابق ريال مدريد الزمن للتعاقد مع مدرب يقود سفينة النادي بعد رحيل جولين لوبيتيجي وعينه على ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنام لإكمال مسيرة الفريق خلفا لسانتياجو سولاري المدرب الذي يقود الميرنجي حاليا بصفة مؤقتة.

وتقول صحيفة صن الإنجليزية إن ريال مدريد يستعد للتقدم بعرض لبوكيتينو من أجل قيادة الفريق 5 سنوات، على أن يكون راتبه السنوي 17 مليون جنيه إسترليني وهو ضعف ما يتقاضاه حاليا في سبيرز.

ينوي بطل دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة تقديم عرض ضخم قيمته 85 مليون جنيه إسترليني لانتزاع الأرجنتيني من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتبت الصحيفة أن النادي الملكي سينفذ أوامر بوكيتينو فيما يخص سوق الانتقالات لأنه يرى في الأخير المدرب الأمثل له ويثق في نجاحه.

فيرى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن بوكيتينو البالغ عمره 46 عاما المدرب المثالي بسبب سنه الصغيرة وشخصيته القوية وأسلوبه الهجومي الممتع.

لكن سيجد بيريز ممانعة من دانيل ليفي مالك توتنام لذلك قد يضطر للانتظار حتى الصيف المقبل لكي ينتدب بوكيتينو.

ومدد بوكيتينو منذ مدة قصيرة عقده مع توتنام إلى 2023 ويتقاضى سنويا 8.5 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يأمل ضرب عصفورين بحجر واحد، فبالحصول على بوكيتينو سيصبح قريبا من التعاقد مع هاري كين الذي سيود وقتها اللحاق بمدربه.

ولطالما تمنى ريال مدريد وأندية أخرى الحصول على خدمات مهاجم إنجلترا لكن توتنام يتمسك بشدة باللاعب.

ويقود سولاري فريق ريال مدريد بصفة مؤقتة. وتنص لوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم على أن تعيين فريق لمدرب بصفة مؤقتة يجب ألا يتجاوز فترة قدرها إسبوعين.

لذلك على ريال مدريد سرعة التعاقد مع مدرب يقوده على الأقل لنهاية الموسم الحالي وإلا سيضطر للاستمرار مع سولاري على الأقل حتى يونيه 2019.

وبعد السقوط بنتيجة 5-1 في الكلاسيكو أمام برشلونة والذي جاء متبوعا بنتائج غير مقبولة للفريق في البطولات المختلفة قرر النادي إقالة لوبيتيجي بعد أشهر من توليه المهمة خلفا لزين الدين زيدان.

التعليقات