حسام حسن: الأهلي اعتاد على خوض النهائيات.. لكن مستواه غير مطمئن
الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 - 01:04
كتب : FilGoal
الأهلي - وفاق سطيف
قال حسام حسن المدير الفني لبيراميدز أن لقاء الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لن يكون سهلا على الإطلاق على الفريق الأحمر.
وتحدث حسام حسن لبرنامج "اللعيب" عبر قناة "إم بي سي مصر" قائلا: "الأهلي اعتاد على خوض النهائيات الإفريقية كثيرا ولاعبوه لديهم خبرات ضخمة".
وواصل "الأهلي أيضا فاز على الترجي في دور المجموعات".
قبل أن يستدرك "لكن المستوى العام للأهلي خلال الفترة الحالية غير مطمئن".
ويلتقي الأهلي مع الترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال يوم الجمعة المقبلة في ملعب برج العرب.
طالع أيضا
على عرش إفريقيا (4) – عندما تكون الأمور سلسة لدرجة تكرار أهداف المران في النهائي
الأهلي يكشف كافة تفاصيل تذاكر لقاء الترجي: 42 ألفا ومنافذ بيع بالإسكندرية
عضو إدارة المصري قبل استقالته على الهواء: حسام حسن كان سيعود لولا ميمي عبد الرازق
المنتخب لـ في الجول: سنتواصل مع النني قبل اتخاذ القرار النهائي من انضمامه للمعسكر المقبل
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











