ماركا: بيريز يغسل يديه من نتائج ريال مدريد في بيان إقالة لوبيتيجي

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 21:21

كتب : FilGoal

جولين لوبيتيجي - ريال مدريد

ألقى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد باللوم في النتائج الهزيلة للفريق خلال الأسابيع الماضية على كتفي جوليان لوبيتيجي قبل إقالته من منصب المدير الفني للميرنجي. هكذا قالت صحيفة ماركا الإسبانية.

وحللت صحيفة ماركا بيان إقالة لوبيتيجي الذي أصدره النادي الملكي يوم الاثنين بعد 24 ساعة من خسارة الفريق للكلاسيكو أمام برشلونة بنتيجة 5-1.

وتم إبراز هذه الفقرة من بيان إقالة لوبيتيجي: "مجلس الإدارة منتبه للفارق بين النتائج التي يحققها الفريق مؤخرا والقائمة القوية لريال مدريد والتي تضم 8 ممن يتنافسون على جائزة البالون دور هذا العام".

هذه الفقرة من بيان ريال مدريد كما فسرتها ماركا تحاول القول إن قائمة ريال مدريد قوية.

وتقول أيضا إن عدم إبرام النادي لصفقات في الصيف الماضي باستثناء جلب تيبو كورتوا في حراسة المرمى ومريانو دياز في الهجوم والصاعدين فينشوس جونيور وألفارو أودريوزولا لم يؤثر على النتائج.

وهكذا يلمح مجلس إدارة بيريز من خلال تلك الفقرة إلى أن العيب يقع بأكمله على كتفي لوبيتيجي الذي تولى المسؤولية خلفا لزين الدين زيدان في الصيف الماضي.

لوبيتيجي رحل بعد تعادلين و4 هزائم وانتصار وحيد خلال السبع جولات الأخيرة من عمر الليجا ليحتل الميرنجي المركز التاسع في جدول الترتيب مبتعدا عن المتصدر برشلونة بـ7 نقاط.

طالع أيضا

على عرش إفريقيا (4) – عندما تكون الأمور سلسة لدرجة تكرار أهداف المران في النهائي

الأهلي يكشف كافة تفاصيل تذاكر لقاء الترجي: 42 ألفا ومنافذ بيع بالإسكندرية

عضو إدارة المصري قبل استقالته على الهواء: حسام حسن كان سيعود لولا ميمي عبد الرازق

المنتخب لـ في الجول: سنتواصل مع النني قبل اتخاذ القرار النهائي من انضمامه للمعسكر المقبل

حوار في الجول - حمدي نوح.. دعنا نتحدث بعيدا عن محمد صلاح

التعليقات
قد ينال إعجابك