كريستيانو رونالدو يتحدث عن منافسة صلاح وميسي على الكرة الذهبية

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 21:15

كتب : FilGoal

صلاح - ميسي - كريستيانو

يشك كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس في وجود ليونيل ميسي على منصة التتويج بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام، بينما ينتظر منافسة نجمنا المصري محمد صلاح وزميله السابق لوكا مودريتش.

مجلة فرانس فوتبول أعلنت في وقت سابق، قائمة الـ 30 لاعبا المرشحين لجائزة الكرة الذهبية "بالون دور"، بتواجد محترفنا المصري محمد صلاح. (طالع التفاصيل)

وقال رونالدو عن المرشحين المحتملين للفوز بالجائزة "ستكون نفس الأسماء كالمعتاد، لكنني لا أعرف إذا كان ميسي سيكون على المنصة هذه المرة".

وأضاف في تصريحات لمجلة فرانس فوتبول: " لذا ، دعنا نقول إن صلاح ولوكا مودريتش وأنطوان جريزمان ورافاييل فاران وكيليان مبابي، نجوم منتخب فرنسا بطل العالم بشكل عام".

وواصل الدون " أنتظر لأرى ما إذا كان كل هؤلاء اللاعبين سيبقون في القمة خلال الـ10 سنوات المقبلة، مثلما كنت أنا وميسي، فنحن دائماً هناك على منصات التتويج لأكثر من 10 سنوات".

وكانت جائزة الكرة الذهبية من مجلة فرانس فوتبول قد انفصلت عن الجوائز المقدمة للاتحاد الدولي (فيفا) والتي تم اطلاق اسم "الأفضل" عليها.

ونجح لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا في التتويج بلقب جائزة الأفضل من الاتحاد الدولي وجاء كريستيانو رونالدو ثانيا ومحمد صلاح في المركز الثالث.

طالع أيضا

على عرش إفريقيا (4) – عندما تكون الأمور سلسة لدرجة تكرار أهداف المران في النهائي

الأهلي يكشف كافة تفاصيل تذاكر لقاء الترجي: 42 ألفا ومنافذ بيع بالإسكندرية

عضو إدارة المصري قبل استقالته على الهواء: حسام حسن كان سيعود لولا ميمي عبد الرازق

المنتخب لـ في الجول: سنتواصل مع النني قبل اتخاذ القرار النهائي من انضمامه للمعسكر المقبل

حوار في الجول - حمدي نوح.. دعنا نتحدث بعيدا عن محمد صلاح

التعليقات