اتحاد الكرة يدعو لعقد جمعية عمومية غير عادية من أجل "تعديلات جوهرية" في اللائحة

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 14:24

كتب : عاطف شادي

هاني أبو ريدة - رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

وجه هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية المتواجدين حاليا من أجل الانتخابات التكميلية وحضور الجمعية العادية، لعقد جمعية غير عادية بعد شهرين.

وجاءت دعوة أبو ريدة من أجل مناقشة تعديلات اللائحة، وذلك بعد فشل الجمعية الحالية في مناقشة بند الـ8 سنوات والانتخابات وشكلها الجديد.

وسيتم توجيه الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية في اتحاد الكرة خلال شهرين لإقرار تعديلات "جوهرية" في اللائحة حسب وصف أبو ريدة.

واكتمل النصاب القانوني لعمومية اتحاد الكرة، صباح الثلاثاء، بعد تسجيل 205 ناديا من أصل 222.(طالع التفاصيل)

ويجري اتحاد الكرة انتخابات تكميلية يوم الثلاثاء على مقعدين شاغرين بعد استقالة سحر وحازم الهواري، ويترشح على مقعد الرجال الشاغر أحمد شوبير وعاصم مرشد، فيما يتنافس على مقعد السيدات كل من دينا الرفاعي وشيماء منصور.

وكان اتحاد الكرة قد اتخذ أول قرارته في الجمعية العمومية بعد اكتمال النصاب، باعتماد 36 ناديا ومركز شباب جدد لتنضم إلى جمعيته العمومية وتصبح 258 ناديا. (طالع التفاصيل)

وشهد استئناف الجلسة بعد مشادة حادة استمرت وقتا طويلا، قراران جديدان لاتحاد الكرة ووعد باختيار لجنة لمقابلة وزير الشباب والرياضة من أجل دعم الأندية إنشائيا ومعنويا كما شهدت مشادة جديدة. (طالع كل القرارات من هنا)

اقرأ أيضا:

يوم بيبو - حكاية الخطيب.. كيف صار أيقونة كروية

يوم دييجو - معجزات جعلته "إله كرة القدم" في نابولي والأرجنتين

عمومية اتحاد الكرة توافق على انضمام 36 ناديا ومركز شباب جدد لها

سولاري يقود تدريبه الأول مع ريال مدريد

الإسماعيلي يرحب بإقامة مباراته مع المصري بالإسماعيلية

لجنة الانتخابات ترفض تفويض الزمالك وبيراميدز للتسجيل في عمومية اتحاد الكرة

التعليقات