وزير الرياضة يطمئن هاتفيا على استعدادات الأهلي للنهائي الإفريقي

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 - 11:04

كتب : عاطف شادي

وليد سليمان يحتفل بهدفه للأهلي في سطيف

أجرى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل الاطمئنان على استعدادات الفريق لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب في ذهاب المباراة النهائية بينما تقام مباراة الإياب يوم 9 نوفمبر برادس.

وأكد وزير الشباب الرياضة حرصه الكامل على متابعة كافة الاستعدادات للفريق الاول بالنادي الأهلي وتذليل أي عقبات، حتى تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بإسم مصر والنادي الأهلي متمنيا لهم الفوز وحسم البطولة من برج العرب قبل لقاء العودة بتونس في التاسع من نوفمبر المقبل.

وأضاف أشرف صبحي بأن هناك متابعة مستمرة لكافة الأندية والمنتخبات المصرية التي تشترك وتنافس في البطولات الإفريقية والعالمية، لافتا بأن وزارة الشباب والرياضة تقدم كافة أنواع الدعم والمساندة لأبطال مصر الرياضيين في مختلف الالعاب الرياضية.

وجاء تأهل الأهلي للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تخطيه فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد في لقاء الذهاب بالقاهرة ثم الخسارة منه بهدفين مقابل هدف في لقاء العودة بالجزائر.

فيما تأهل الترجي بعد تخطيه فريق أول أغسطس الأنجولي، بالخسارة أمامه بهدف نظيف في أنجولا والفوز عليه 4/2 في ملعب رادس.

التعليقات