قرارات مجلس الأهلي: دعوة لجمعية عمومية وتغيير في أسعار تذاكر نهائي إفريقيا

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 23:21

كتب : حسام نور الدين

مجلس إدارة الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن القرارات الذي أصدرها مجلس إدارة القلعة الحمراء في اجتماعه مساء الإثنين.

ووجه المجلس في اجتماعه برئاسة محمود الخطيب التهنئة لجماهير وأعضاء النادي الأهلي بعد اعتماد لائحة النظام الاساسي من اللجنة الأولمبية ونشرها في الجريدة الرسمية ليبدأ العمل بها رسميا.

وجاءت قرارات مجلس الأهلي كالآتي:

"قرر المجلس دعوة الجمعية العمومية للانعقاد يومي 23و24 نوفمبر المقبل لاعتماد ميزانية النادي والعام المالي 2017-2018 بعد مناقشة الميزانية المقدمة من مكتب شوقي للمحاسبة قبل عرضها على الجمعية العمومية".

"واعتمد المجلس لائحة النشاط الرياضي الجديدة والتي عرضها الكابتن رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط واستعرض معه مشاركة الفريق الأول لكرة اليد رجال في البطولة الافريقية التي أقيمت مؤخرا في كوت ديفوار وينتظر المجلس وصول جوهر نبيل عضو المجلس ورئيس البعثة لدراسة الأمر من جميع الجوانب".

"وناقش المجلس في اجتماعه الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي والترجي التونسي المقرر لها الجمعة القادم بإستاد الجيش ببرج العرب في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا وما عرضته اللجنة المخصصة لتنظيم المباراة برئاسة العامري فاروق نائب الرئيس وعضوية كلًا من خالد الدرندلي امين الصندوق وخالد مرتجى وإبراهيم الكفراوي عضوا المجلس ومحمد مرجان المدير التنفيذي كما استعرض المجلس نتيجة الاجتماع الأمني الذى عقد اليوم الإثنين والذى تضمن موافقة وزارة الداخلية على حضور 60 الف متفرج مع قيام مديرية امن الإسكندرية بالموافقة على فتح منذ لبيع التذاكر بشكل مباشر للجمهور بإستاد الإسكندرية وفقًا للأسعار التالية ".

المقصورة الأمامية 1000 جنيها

الدرجة الأولى 250 جنيها

الدرجة الثانية 150 جنيها

الدرجة الثالثة الموحدة 70 جنيها

"على أن يتم طرح نصف عدد التذاكر للبيع بالنظام الإلكتروني مع تخصيص النصف الاخر لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي وكذلك تخصيص مدرج الأولى يمين ممتاز بالمجان لجماهير الترجي التونسي على أن تكون المعاملة بالمثل لجماهير الاهلي في مباراة العودة يوم 9 نوفمبر المقبل بتونس".

طالع أيضا

وحيدا في العراء.. رسميا - لوبيتيجي يقال من تدريب ريال مدريد وسولاري البديل

بيراميدز يعلن المناصب الجديدة للبدري وأحمد حسن وخشبة بعد انضمام التوأم

الرحلة السابعة.. ماذا فعل حسام حسن مع كل الأندية التي دربها في الدوري المصري

جريمة في البرازيل.. قتل لاعب ساو باولو مع قطع رأسه

قبل مواجهتهما.. كيف كانت نتائج حسام حسن ضد المصري

حسام حسن يكشف سبب الرحيل عن المصري وموافقته على عرض بيراميدز

التعليقات