تركي آل الشيخ
رحب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بالثنائي حسام وإبراهيم حسن بعد انتقالهما لنادي بيراميدز.
وأعلن نادي بيراميدز قبل قليل تعيين حسام حسن مديرا فنيا للفريق بدلا من الأرجنتيني ريكاردو لافولبي، وإبراهيم حسن مديرا للكرة.(طالع التفاصيل)
وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أرحب بالكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن في النادي".
وأضاف "مع خالص أمنياتي لهما بالتوفيق والنجاح وللكرة المصرية المزيد من الإزدهار".
وسيكون أول لقاء لحسام حسن مع بيراميدز أمام الاتحاد السكندري يوم الجمعة المقبل في الجولة الـ12 من الدوري المصري.
اقرأ أيضا:
رسميا - بيراميدز يعلن تعيين حسام حسن مدربا وإبراهيم مديرا للكرة
كرة يد - هل فاز أحمد الأحمر ببطولة إفريقيا أكثر من الأهلي
مران الأهلي – الشناوي يشارك في التدريبات البدنية.. واجتماع بين كارتيرون وليندمان
جريمة في البرازيل.. قتل لاعب ساو باولو مع قطع رأسه
فيديو - أهداف عابرة للقارات.. ماركة مسجلة في فريق فالنسيا
عضو المصري لـ في الجول: اجتماع طارئ لمجلس الإدارة من أجل دراسة استقالة حسام حسن
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












بيراميدز
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار