تركي آل الشيخ
رحب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بالثنائي حسام وإبراهيم حسن بعد انتقالهما لنادي بيراميدز.
وأعلن نادي بيراميدز قبل قليل تعيين حسام حسن مديرا فنيا للفريق بدلا من الأرجنتيني ريكاردو لافولبي، وإبراهيم حسن مديرا للكرة.(طالع التفاصيل)
وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أرحب بالكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن في النادي".
وأضاف "مع خالص أمنياتي لهما بالتوفيق والنجاح وللكرة المصرية المزيد من الإزدهار".
وسيكون أول لقاء لحسام حسن مع بيراميدز أمام الاتحاد السكندري يوم الجمعة المقبل في الجولة الـ12 من الدوري المصري.
اقرأ أيضا:
رسميا - بيراميدز يعلن تعيين حسام حسن مدربا وإبراهيم مديرا للكرة
كرة يد - هل فاز أحمد الأحمر ببطولة إفريقيا أكثر من الأهلي
مران الأهلي – الشناوي يشارك في التدريبات البدنية.. واجتماع بين كارتيرون وليندمان
جريمة في البرازيل.. قتل لاعب ساو باولو مع قطع رأسه
فيديو - أهداف عابرة للقارات.. ماركة مسجلة في فريق فالنسيا
عضو المصري لـ في الجول: اجتماع طارئ لمجلس الإدارة من أجل دراسة استقالة حسام حسن
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












بيراميدز
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول