خاص يد - محمد علي لـ في الجول: إصابة فلفل حملتني مسؤولية أكبر.. والروبي ساعدني على التألق

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 11:21

كتب : جهاد عرابي

محمد علي - حارس مرمى كرة يد الزمالك

شدد محمد علي حارس مرمى فريق الزمالك لكرة اليد أن إصابة محمود خليل "فلفل" قبل انطلاق بطولة دوري أبطال إفريقيا وضع مسؤولية أكبر على عاتقه.

وتوج الزمالك بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه ليعادل الرقم القياسي. (طالع التفاصل)

وقال علي في تصريحات لـ FilGoal.com: "إصابة فلفل قبل البطولة وضعت مسؤولية أكبر على عاتقي، فنحن نحمي بعضنا البعض في حالة كان الآخر غير موفق".

وأضاف حارس مرمى الزمالك "هشام السبكي أيضا حارس كبير ومميز وسيزداد خبرة مستقبلا".

وتألق محمد علي في المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك وساهم في فوز الأبيض بنتيجة 27-25 ليتوج باللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي.

وتابع محمد علي "مباراة الأهلي بالطبع كانت صعبة فهو كمنافس أصعب من باقي الفرق لأنه قبل أي شيء دربي خاص وليس له مقاييس".

وواصل علي حديثه "لدينا ستة لاعبين جدد في الفريق وهو ما يجعل الانسجام ليس بالقدر الكافي وكان يمكننا الفوز بنتيجة أكبر لكن رغم ذلك كنا جيدين جدا".

وعن مستوى زملائه بالفريق في المباراة كشف علي "يحيى الدرع ووسام سامي كانا إضافة قوية للفريق، وأحمد الأحمر كان رائعا ومنحنا دفعة قوية وساعدني بشكل شخصي للتركيز".

وبالحديث عن عودته للزمالك قادما من الأهلي شدد علي "هناك من شكك في مستواي عند رجوعي للزمالك ولكن ساندني اللاعبون عند عودتي عندما لم أكن بنفس مستواي".

وأوضح "عودة حمادة الروبي للجهاز الفني كانت نقطة فارقة بالنسبة لي فهو قدوتي ومنحني نصائح عديدة خاصة قبل مباراة الأهلي ساعدتني على الظهور بشكل جيد".

وأتم حارس مرمى الزمالك تصريحاته "حديث الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي يصنع الفارق لنا كثيرا ولذلك أهدي الفوز بالبطولة لهم لأن النادي يحتاج لذلك الفوز في تلك الظروف".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك