أجندة الأهلي الاثنين - بداية استعداد الفريق للترجي.. ومنافسات هامة بالسلة

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 10:57

كتب : حسام نور الدين

الأهلي و الوصل

يبدأ فريق كرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويقدم لكم FilGoal.com لكم ملخصا بالأحداث المنتظرة في الأهلي يوم الاثنين.

كرة القدم:

- يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق الترجي التونسي المقرر لها الجمعة في ذهاب الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الفريق مرانه مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد أن تعادل مع فريق الوصل الإماراتي في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس زايد "البطولة العربية للأندية".

- يخضع محمد الشناوي وإسلام محارب لفحص طبي للتأكد من جاهزية كل منهما للمشاركة في المران الجماعي للفريق.

وتعرض الشناوي لكدمة في الفخذ في مباراة الوصل الإماراتي بينما اشتكى محارب من الإصابة في وقت سابق.

- تسابق اللجنة المنظمة لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجي التونسي الزمن من أجل طرح تذاكر المباراة أمام الجماهير من خلال عقد سلسلة اجتماعات اليوم.

وكانت اللجنة قد قررت طرح ٦٠ ألف تذكرة أمام الجماهير.

كرة سلة:

- يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم أمام فريق الأوليمبي في ذهاب دور الستة عشر من دوري المرتبط للمحترفين.

وتقام المباراة في السادسة مساء اليوم على صالة الأمير عبدالله الفيصل بالجزيرة ويسبقها لقاء فريق ١٦ سنة مع نظيره فريق طنطا بنفس المسابقة.

- يخوض الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي مباراة هامة أمام فريق الجمعية المغربية في لقاء دور الثمانية من البطولة العربية للأندية.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة ايهاب الألفي إلى الظهور بشكل مميز بعد أن خسر أمام فريق هومنتمن اللبناني في آخر جولات الدور الأول من البطولة.

التعليقات
قد ينال إعجابك