راموس: علينا أن نحترم قرارات الإدارة.. قسوة كونتي؟ الاحترام يُكتَسَب

الأحد، 28 أكتوبر 2018 - 21:47

كتب : FilGoal

ريال مدريد و برشلونة

دعا سيرخيو راموس قائد ريال مدريد، زملائه للتماسك والاتحاد بعد الهزيمة الكارثية أمام غريمه برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

راموس تحدث إلى الصحفيين بعد المواجهة التي وسّعَت الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 7 نقاط، وتركت ريال مدريد في المركز التاسع.

وعن احتمالية إقالة لوبيتيجي: "إنها ليست قرارات من اختصاص اللاعبين".

مضيفا: "إنه وضع سيء جدا لغرفة خلع الملابس، كانت مباراة مفصلية حتى نأخذ خطوة مهمة للأمام. أبارك لبرشلونة، علينا أن نتحد وأن نطوي الصفحة".

وواصل تجنب الإجابة عن إمكانية إقالة لوبيتيجي: "لقد كررت الأمر مرارا، إنها ليست قرارات في أيدي اللاعبين، نحن مع الجهاز الفني المسؤول حتى الموت، إنها قرارت يتم اتخاذها من المسؤولين، سنرى ما سيحدث في الساعات القليلة المقبلة".

مضيفا: "علينا أن ننتظر، لم يخبروننا بأي شيء بعد، إنها قرارات لسنا مسؤولين عنها".

زميله إيسكو آلاركون صرّح قبل عدة أيام: "إن رحل المدرب، فيجب علينا أن نرحل أيضا".

وراموس لا يتفق مع زميله: "لن أقيّم رأي كل شخص آخر، علينا أن نحترم دوما قرارات الإدارة، إنه وضع معقد للغاية خصوصا بعد استغلال برشلونة للوضع وتوسيع الفارق".

كما انتقد تصريحات كاسيميرو بعد المباراة التي انتقد فيها لاعبي الفريق بشكل شديد: "عندما تحل اللحظات الصعبة، فمن غير المناسب أن نقول مثل هذه الأشياء. علينا أن نبقى هادئين، ويجب ألا ندين أي أحد. ندرك قدرتنا على تقديم ما هو أكثر، وأحيانا نلوم أنفسنا. اليوم أهدرنا 45 دقيقة، ومع منافس بقدر مماثل من الموهبة، سيعاقبونك دوما".

وشدد على قدرة ريال مدريد في العودة والفوز بالدوري: "في الكرة القدم، البعض يؤمن، والآخر يفقد الأمل. فزت بدوريات بعد تأخرنا بفارق 10 نقاط. علينا أن نبقي رؤوسنا مرتفعة، فالعمل هو مفتاح النجاح. مدريد لا يستسلم أبدا".

راموس تلقى سؤالا عن قسوة أنطونيو كونتي وهل ستكون مناسبة للتعامل مع لاعبي ريال مدريد: "الاحترام يُكتَسَب، ولا يُفرَض، بغض النظر عن هوية الشخص، لقد فزنا بكل الألقاب مع مدربين تعرفونهم، وفي نهاية الأمر يكون فن قيادة غرفة خلع الملابس أكثر قيمة أحيانا من المعرفة بالتكتيك للمدرب".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك

مقالات حرة