الاتحاد: لم نهاجم الزمالك.. والنجار: خالفنا تعليمات طولان
السبت، 27 أكتوبر 2018 - 22:18
كتب : FilGoal
محمود علاء - خالد قمر - الزمالك - الاتحاد
يرى ممدوح المحمدي المدرب المساعد في الجهاز الفني للاتحاد أن فريقه لم يهاجم جيدا أمام الزمالك مما حرمه من التسجيل وكبده الخسارة بهدف في ملعبه بالإسكندرية في لقاء الذهاب من دور الـ16 لكأس زايد.
وقال المحمدي في تصريحات بعد المباراة لقناة أبو ظبي الرياضية:"كانت لدينا مشكلة هجومية، لم نخلق فرصا كثيرة. سنلعب الشوط الثاني في القاهرة".
أما مروان النجار لاعب زعيم الثغر فأوضح "أشكر اللاعبين على أدائهم. لم نقدم مردودا هجوميا جيدا وهو ما يخالف ما دربنا عليه حلمي طولان المدرب. التعليمات كانت لابد أن نفوز. لازال لدينا أمل في لقاء الإياب في القاهرة".
وبات الاتحاد مطالبا بالفوز في 30 نوفمبر حين يلعب لقاء الإياب أمام الزمالك في القاهرة.
وسجل كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السابق هدف اللقاء الوحيد في ملعب برج العرب.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











