كلوب: هدف كارديف خدمنا.. والاستحواذ كان جنونيا

السبت، 27 أكتوبر 2018 - 21:20

كتب : FilGoal

يورجن كلوب - ليفربول

أبدى يورجن كلوب مدرب ليفربول سعادته بالتفوق على كارديف سيتي بـ4 أهداف مقابل هدف واحد، مشيرا إلى صعوبة اللعب بعد خوض مباراة يوم الأربعاء.

ليفربول انفرد بصدارة الدوري مؤقتا بعد تخطيه كارديف على ملعب أنفيلد، بعد عدة أيام من الفوز على ريد ستار بلجراد 4-0 في دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب: "الصدارة لا تهم حقا، ما يهم هو فارق النقاط، لأن الفارق بين 23 و26 كأنه 20 نقطة".

مضيفا: "من المهم جدا أن نتواجد في السباق، كل الفرق ستتواجه، إنه شيء مذهل أن تمتلك 5 أو 6 أندية هذا العدد الكبير من النقاط، هذا يزيد من حدة المسابقة، هذا جيد لمشجعي الأندية المختلفة".

وواصل: "الفوز بالنسبة لنا مجرد خطوة، إنه أمر مميز. الآن نمتلك الوقت للاستشفاء، ستكون المرة الأولى منذ وقت طويل التي لا نلعب فيها مباراة كل 3 أيام. سنستغل هذا الوقت للتعافي ومن ثم التجهيز لمباراة أرسنال، وهي مباراة ستمثل تحديا جديدا".

مسلطا الضوء على التحدي الصعب أمام كارديف: "مررنا بلحظات مميزة، ولكن كان يمكن أن نقدّم ما هو أفضل. إلا أننا لعبنا مباراة يوم الأربعاء الماضي، وهذا أمر صعب للغاية حتى أكون صريحا".

وأردف: "حتى تلعب كرة قدم خلاقة عليك أن تمتلك لاعبين في أتم الجاهزية، وفي نفس الوقت لا تستطيع تغيير الفريق بأكمله حتى لا تهدم النسق".

وواصل: "هذه المباراة كانت شبيهة بمواجهة ريد سار بلجراد، مباراة استحواذ، سمعت أننا استحوذنا على الكرة بنسبة 85%، وهذا رقم مجنون خصوصا بعد اللعب يوم الأربعاء".

وأتم: "تلقينا هدفا، وهذا شيء لا نريده، خصوصا إذ كنت تعيش سلسلة من عدم تلقي الأهداف. ولكنه أمر وارد دائما، هذا الهدف ساعدنا بعض الشيء، لأن كارديف تقدموا لإدراك التعادل، وسنحت لنا فرص قتل المباراة".

ليفربول رفع رصيده إلى 26 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي الذي سيلعب مباراته يوم غد.

اقرأ أيضا:

مشادة بين جنش والهاني سليمان بين شوطي لقاء الاتحاد والزمالك

أول رد فعل من مرتضى على لعب الأهلي للسوبر السعودي

بالفيديو - صلاح يٌبهر ويقود ليفربول لانتصار رباعي على كارديف سيتي

بالفيديو – صرخة رونالدو ترفع رأس يوفنتوس أمام إمبولي

مؤتمر كارتيرون: مباراة الوصل تأتي في موعدها قبل نهائي إفريقيا.. واستبعاد مؤمن ليس عقابا

التعليقات