مؤتمر كارتيرون: مباراة الوصل تأتي في موعدها قبل نهائي إفريقيا.. واستبعاد مؤمن ليس عقابا

السبت، 27 أكتوبر 2018 - 18:07

كتب : أحمد الخولي

باتريس كارتيرون - الأهلي

يرى باتريس كارتيرون مدرب الأهلي أن مباراة الوصل في البطولة العربية ستكون مفيدة لفريقه قبل نهائي إفريقيا، فيما أوضح سبب استبعاد مؤمن زكريا من قائمة المباراة.

عقد باتريس كارتيرون مؤتمرا صحفيا اليوم السبت، قبل مباراة الأهلي أمام الوصل مساء غد الأحد.

وقال كارتيرون في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي "مباراة الوصل جاءت في وقت مناسب؛ حتى يتأقلم اللاعبون على ملعب برج العرب بعد غياب قبل نهائي إفريقيا".

وأضاف "مباراة الوصل مهمة، وستكون إعدادا مميزا لنهائي دوري أبطال إفريقيا، لذلك فمباراة الغد مهمة ويجب تقديم عرض قوي، والعناصر التي ستشارك في مباراة الغد ستكون قادرة على تحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمة الفريق في لقاء العودة بالإمارات".

كارتيرون أتبع "لا يوجد لدينا لاعبين أساسيين وآخرين احتياطيين، نثق بشكل كبير في كل عنصر يشارك في المباراة أنه سيؤدي بالشكل الأمثل والأفضل".

وواصل "أجيد توظيف اللاعبين، وسأختار الأفضل للمشاركة في اللقاء وكذلك لإراحة بعض اللاعبين لنهائي إفريقيا".

المدرب الفرنسي تطرق للحديث عن استبعاد مؤمن زكريا من قائمة الفريق أمام الوصل، فقال "استبعاد مؤمن زكريا أمام الوصل ليس للعقاب، لكنها لمنح فرصة لبقية اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة مثل أحمد الشيخ ومحمد الشريف".

وأتم "في الوقت نفسه أعجبت جدا بإصرار مؤمن زكريا على المشاركة مع فريق الشباب أمام الجونة، حتى يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق في أي وقت".

مؤمن زكريا شارك مع شباب الأهلي مع الجونة، وسجل هدفا من ركلة جزاء وأهدر أخرى وفاز الفريق بهدف مقابل لا شيء.(طالع التفاصيل)

ويستعد الأهلي لمواجهة الوصل الإماراتي مساء غد الأحد في ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية، فيما يقام لقاء الإياب يوم 22 نوفمبر في الإمارات.

اقرأ أيضا

عبد الرحيم محمد.. رجل صدق حبه وأخلص انتمائه فخلد التاريخ اسمه

في الكلاسيكو - مؤتمر فالفيردي: ريال مدريد الجريح "خطير".. والتوتر موجود قبل رونالدو وميسي

نجم أرسنال السابق: صلاح ليس سعيدا في ليفربول.. وشرط لانضمامه إلى ريال مدريد

في الكلاسيكو - غياب ميسي.. ماذا يفعل برشلونة والحلول البديلة

ماذا يفعل ريال مدريد عندما يدخل الكلاسيكو بعيدا عن قمة الليجا

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك