رسميا – رفع الإيقاف عن لاعب ريال مدريد.. جاهز لخوض الكلاسيكو الأول

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 - 17:44

كتب : زكي السعيد

فينيسيوس جونيور - ريال مدريد

قبلت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، طلب ريال مدريد برفع الإيقاف عن لاعبه فينيسيوس جونيور، وبالتالي سيكون البرازيلي جاهزا لخوض الكلاسيكو.

فينيسيوس تحصل على بطاقة حمراء خلال خوضه مباراة مع ريال مدريد كاستيا قبل أيام في مواجهة سيلتا (ب)، بدوري القسم الثالث الإسباني، ووفقا للوائح في إسبانيا، فحالات الإيقاف تسري وتُطبَق على مختلف المستويات.

فينيسويس (18 عاما) سجّل هدفا جميلا من ركلة حرة مباشرة في تلك المواجهة، أمّنت نقطة للعاصميين بالتعادل 1-1، إلا أن بطاقته الصفراء للتجادل مع لاعب منافس في الدقيقة 67، ثم بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 87 بداعي التمثيل ومحاولة خداع الحكم، كلفاه مكانه على أرضية الملعب.

إدارة ريال مدريد استعانت بمقاطع فيديو، تُظهِر تعرُض اللاعب البرازيلي لتدخُل من المدافع في لقطة البطاقة الصفراء الثانية، مما ساهم في رفع الإيقاف عنه.

ظهور فنيسيوس في الكلاسيكو –إن قرر المدرب جولين لوبيتيجي الاعتماد عليه- سيكون الأول، بعد أن انضم إلى الفريق الملكي بفترة الانتقالات الصيفية الماضية.

الموهوب البرازيلي لم يظهر سوى في مباراتين رسميتين مع الفريق الأول لريال مدريد حتى اللحظة، إذ شارك في دقيقتين أمام أتليتكو مدريد، وفي 10 دقائق أمام ديبورتيفو ألافيس. فيما اكتفى بالبقاء على مقاعد البدلاء في 5 مناسبات، آخرها مواجهة فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا قبل عدة أيام.

إلا أن مستوياته المميز مع الفريق الرديف لريال مدريد، دفعت إدارة النادي للضغط على المدرب لوبيتيجي وفقا لبعض التقارير، حتى يمنحه مزيدا من الدقائق مع الفريق الأول، خصوصا مع تسجيله 4 أهداف جميلة رفقة كاستيا حتى اللحظة.

اقرأ أيضا:

رئيس بريميرو الأنجولي يطالب فيفا وكاف بإعادة لقاء ناديه والترجي

قائمة الزمالك - جروس يواصل اعتماده على نفس العناصر أمام الاتحاد السكندري

في الجول يكشف – التفاصيل الدقيقة لميزانية اتحاد الكرة.. أرباح عامة وخسائر المنتخب مليون جنيه

الاتحاد السعودي يؤكد في بيان: السوبر بين الأهلي واتحاد جدة في القاهرة

حمادة صدقي لـ في الجول: ما قاله رابح سعدان كذب.. فزنا على كل من تأهل لكأس العالم 2010

التعليقات