مؤتمر كلوب - أهمية ثنائية صلاح في ريد ستار.. وتوزيع المسؤولية لحماية المصري

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 - 15:56

كتب : FilGoal

محمد صلاح - يورجن كلوب

يورجن كلوب أظهر ثقته في محترفنا المصري محمد صلاح بعد تسجيله ثنائية في ريد ستار بدوري أبطال أوروبا عقب فترة من الغياب عن التسجيل، ولكن مدرب ليفربول يؤمن بأهمية توزيع المسؤولية بين الجميع لحماية اللاعبين.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

ليفربول يلتقي مع كارديف سيتي غدا السبت بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، طامحا لمواصلة سجله بلا هزيمة في الدوري.

وكل الآتي على لسان المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي.

ثنائية محمد صلاح أمام ريد ستار "هذا أمر مهم للغاية، ليس من السيء دائما أن تعتمد على شخص واحد، ولكن الأكثر منطقية أن تضع المسؤولية على كاهل أفراد مختلفين، والثلاثي (صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو) أظهروا ما لديهم".

جو جوميز "جو عضو مهم في التشكيل، الجميع أخبرني بمدى جودته حينما أتى. رؤيته مفعما بالثقة وجاهز بدنيا تؤكد أن لديه مستقبل كبير بلا شك في ليفربول".

نيل وارنوك (مدرب كارديف سيتي) "سمعت كثيرا عنه بالتأكيد، إنه يملك موهبة كبيرة وحكمة أكبر. كارديف يستحقون منا كل الاحترام وسيحظون ذلك".

"قدموا أداءً عظيما خلال الفترة الماضية ولكن الأمر تعلق دائما بمدة الفترة التي لم يسجلوا بها أهدافا"

تطور ليفربول في الركلات الحرة "فعلنا الكثير. ركض مختلف وأمور أخرى مختلفة، كان من الواضح في موسم الإعداد أننا نرغب في التركيز على الأمر لأنه لم يكن من نقاط قوتنا".

التغييرات في طريقة لعب أمام ريد ستار "كان ذلك جيدا، بدا كذلك، كانت مباراة ظننت فيها أن إجراء تلك التغييرات سوف يُعطي تأثيره، والأكيد أنها لن تكون المرة الأخيرة التي نفعل فيها ذلك".

اختيارات اللاعبين لقائد الفريق "اللاعبون صوتوا لاختيار قائدي الفريق بعد جوردان هندرسون وجيمس ميلنر، وقد اختاروا فيرجيل فان دايك ثالثا وجيني فينالدوم رابعا. كان ذلك قرار اللاعبين".

فابينيو "أداؤه كان جيدا أمام ريد ستار لكنه مازال صغيرا وقادر على التطور، لا أريد أن يبدو الأمر وكأنني أقلل مما قدمه، أعجبني ما قدمه وأنا سعيد من أجله".

اقرأ أيضا:

مدرب هدرسفيلد: رمضان صبحي يستطيع المشاركة ضد واتفورد.. كان قريبا من مواجهة ليفربول

حمادة صدقي لـ في الجول: ما قاله رابح سعدان كذب.. فزنا على كل من تأهل لكأس العالم 2010

قائمة الأهلي – أزارو وأحمد علاء بين 22 لاعبا استعدادا للوصل.. واستمرار غياب مؤمن زكريا

في الكلاسيكو - 3 أسابيع من الجحيم

مدرب الترجي: جاهزون لرفع راية التحدي أمام الأهلي

كورتوا عن مفاوضات ريال مدريد مع كونتي ومورينيو: لم أهرب من لندن لأقابلهما مجددا

التعليقات
قد ينال إعجابك