عامر حسين: تكتمنا على السوبر المصري السعودي لحين إعلان الأهلي قراره

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 - 03:12

كتب : FilGoal

الأهلي

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أنه جرت مفاوضات سرية لتأكيد مشاركة الأهلي في لقاء اتحاد جدة بالسوبر المصري السعودي.

وصرح عامر عبر قناة (إل تي سي): "اتفقنا في اتحاد الكرة على التكتم وعدم الحديث في الأمر لحين إعلان النادي الأهلي قراره".

وأضاف: "المشكلة منذ البداية كانت في تحديد الموعد المناسب للقاء في ظل تعارض ارتباطات الأهلي مع الهلال السعودي، لذا لم تنجح محاولة إقامة المباراة يوم 8 نوفمبر لتأهل الأهلي لنهائي دوري إفريقيا".

وأشار: "اقترحت أيضا بعد التشاور مع الجانب السعودي ومسؤولين بالاتحاد العربي أن تقام المباراة بين بطلي الدوري والكأس في كل من البلدين لإنجاح هذا المحفل الكروي".

واستطرد: "المباراة الأولى بين الهلال والزمالك كانت ناجحة والتنظيم كان رائعا والمدرجات كانت أجواءها مميزة، وأتمنى أن يخرج اللقاء الثاني بين الأهلي واتحاد جدة في مصر بنفس القدر من النجاح".

وختم رئيس لجنة المسابقات تصريحاته: "اتفقنا أيضا مع مسؤولي الأهلي على ضغط جدول مباريات الفريق في بطولة الدوري بعد انتهاء مشواره ببطولة إفريقيا، حيث سيخوض الفريق مباراة كل 72 ساعة".

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كشف مساء يوم الخميس، مخاطبة اتحاد الكرة للنادي لطلب لعب السوبر ضد اتحاد جدة مع تحديد موعد المباراة. (طالع التفاصيل)

قبل أن يعلن مجلس إدارة الأهلي بشكل رسمي موافقة المجلس على المشاركة أمام اتحاد جدة. (طالع التفاصيل)

وفي الساعات الأولى من صباح الجمعة أصدر اتحاد الكرة بيانا يؤكد فيه إقامة اللقاء بين الأهلي واتحاد جدة، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء البيان على النحو التالي:-

في إطار العلاقات الأخوية بين الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم أتم الاتحادان الاتفاق على إقامة السوبر المصري السعودي بين فريق النادي الأهلي بطل الدوري المصري وفريق نادي اتحاد جدة بطل الكأس السعودي يوم 27 نوفمبر المقبل بمصر على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وذلك استكمالا للنجاح الكبير الذي حققته مباراة السوبر الأولى بين فريق نادي الهلال بطل الدوري السعودي وفريق نادي الزمالك بطل الكأس المصري التي أقيمت بالرياض يوم 6 أكتوبر على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويؤكد الاتحاد المصري على عزمه بأن تخرج مباراة القاهرة بين الناديين الكبيرين الأهلي واتحاد جدة بالشكل الرائع التي كانت عليه مباراة الرياض تأصيلا للعلاقات المتينة والتاريخية التي تربط بين الشعبين والبلدين العربيين الكبيرين، لاسيما أن المباراة تلقى دعم جميع الأجهزة المعنية وتحظى بإشراف وزيري الرياضة في كلا البلدين المستشار تركي آل الشيخ والدكتور أشرف صبحي.

و بهذه المناسبة يكرر الاتحاد المصري تأكيده على حرصه الدائم والبالغ على استمرار التعاون بينه وبين كافة الاتحادات العربية من أجل مزيد من التقارب بين الأشقاء، ومن واقع الحرص المتبادل على العلاقات المتميزة التي تربط بين الشعبين المصري والسعودي على مختلف المستويات والتي أرسى قواعدها المتينة قيادة البلدين ويسري على نهجها اتحادا كرة القدم وجميع الأندية في مصر والسعودية.

اقرأ أيضا:

تاريخ الأهلي مع الأندية الإماراتية.. هل يتكرر النجاح أمام الوصل؟

في الكلاسيكو - فيولا وأنتيتش.. قصة مدربين قادا ريال مدريد وبرشلونة

بالفيديو - حسين السيد يصنع انتصار الاتفاق رغم تعرضه لإصابة قوية في الرقبة

لاعب الترجي السابق: علينا العمل لحل الأزمة الدفاعية قبل لقاء الأهلي

ناجي: لن أقيم حراس المنتخب على الملأ.. وأثق في أحمد ومحمد الشناوي كثيرا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك