الأهلي: لم نتردد في المشاركة بالسوبر المصري السعودي

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 - 01:53

كتب : FilGoal

مجلس إدارة النادي الأهلي

أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي أن موقف القلعة الحمراء لم يتغير منذ البداية بشأن المشاركة في كأس السوبر المصري السعودي.

وصرح فؤاد عبر قناة الأهلي: "لاجديد يحكى أو قديم يعاد، ولا أحد يزايد على الأهلي وعلاقته شديدة الخصوصية مع الأشقاء العرب، فالأهلي من أوائل الأندية التي ذهبت إلى الخليج لتوطيد العلاقات العربية".

وشدد: "الأهلي لم يتردد منذ البداية في المشاركة بهذا المحفل ولكن المشكلة كانت التوصل لموعد وتوقيت مناسب وفقا لارتباطات الفريق هذا موقفنا الواضح، فالأهلي لم يكن مترددا أو متراجعا، وننتظر قرار الجهاز الفني باختيار الموعد المناسب".

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كشف مساء يوم الخميس، مخاطبة اتحاد الكرة للنادي لطلب لعب السوبر ضد اتحاد جدة مع تحديد موعد المباراة. (طالع التفاصيل)

قبل أن يعلن مجلس إدارة الأهلي بشكل رسمي موافقة المجلس على المشاركة أمام اتحاد جدة. (طالع التفاصيل)

وأشار: "البعض استغل الأمر لإخراج العلاقات التاريخية عن إطارها الصحيح، ولكن مسؤولي الأهلي كانوا على وعي ومعرفة كاملة بما يحاك وما كان ينبغي أن يكون الوسط الرياضي بهذا الشكل، ولكن الأهلي يتمسك بقيمه ومبادئه منذ البداية.. ولا يصح إلا الصحيح في النهاية".

وأتم شريف فؤاد: "رئيس النادي محمود الخطيب أثلج صدر الجميع بإعلانه أن الأهلي ليس لديه أي مانع في خوض المباراة، وأتمنى أن تخرج بشكل يليق بالأهلي واتحاد جدة والشعبية الجماهيرية لكلا الفريقين".

وفي الساعات الأولى من صباح الجمعة أصدر اتحاد الكرة بيانا يؤكد فيه إقامة اللقاء بين الأهلي واتحاد جدة، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء البيان على النحو التالي:-

في إطار العلاقات الأخوية بين الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم أتم الاتحادان الاتفاق على إقامة السوبر المصري السعودي بين فريق النادي الأهلي بطل الدوري المصري وفريق نادي اتحاد جدة بطل الكأس السعودي يوم 27 نوفمبر المقبل بمصر على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وذلك استكمالا للنجاح الكبير الذي حققته مباراة السوبر الأولى بين فريق نادي الهلال بطل الدوري السعودي وفريق نادي الزمالك بطل الكأس المصري التي أقيمت بالرياض يوم 6 أكتوبر على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويؤكد الاتحاد المصري على عزمه بأن تخرج مباراة القاهرة بين الناديين الكبيرين الأهلي واتحاد جدة بالشكل الرائع التي كانت عليه مباراة الرياض تأصيلا للعلاقات المتينة والتاريخية التي تربط بين الشعبين والبلدين العربيين الكبيرين، لاسيما أن المباراة تلقى دعم جميع الأجهزة المعنية وتحظى بإشراف وزيري الرياضة في كلا البلدين المستشار تركي آل الشيخ والدكتور أشرف صبحي.

و بهذه المناسبة يكرر الاتحاد المصري تأكيده على حرصه الدائم والبالغ على استمرار التعاون بينه وبين كافة الاتحادات العربية من أجل مزيد من التقارب بين الأشقاء، ومن واقع الحرص المتبادل على العلاقات المتميزة التي تربط بين الشعبين المصري والسعودي على مختلف المستويات والتي أرسى قواعدها المتينة قيادة البلدين ويسري على نهجها اتحادا كرة القدم وجميع الأندية في مصر والسعودية.

اقرأ أيضا:

تاريخ الأهلي مع الأندية الإماراتية.. هل يتكرر النجاح أمام الوصل؟

في الكلاسيكو - فيولا وأنتيتش.. قصة مدربين قادا ريال مدريد وبرشلونة

بالفيديو - حسين السيد يصنع انتصار الاتفاق رغم تعرضه لإصابة قوية في الرقبة

لاعب الترجي السابق: علينا العمل لحل الأزمة الدفاعية قبل لقاء الأهلي

ناجي: لن أقيم حراس المنتخب على الملأ.. وأثق في أحمد ومحمد الشناوي كثيرا

التعليقات
قد ينال إعجابك