هليب: أضعت أفضل سنوات مسيرتي في برشلونة.. وسأوجه لكمة لفابريجاس

الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 18:23

كتب : FilGoal

أليكساندر هليب - برشلونة

في 13 مواجهة أمام تشيلسي، لم يتمكّن أليكساندر هليب من تحقيق الفوز سوى في مباراة وحيدة، سجُل سيء سيطمح لتحسينه عندما يحل ضيفا على البلوز رفقة فريقه باتي بوريسوف اليوم الخميس في الجولة الثالثة من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

هليب (37 عاما) يقضي فترته الخامسة مع الفريق البيلاروسي، بعد أن شهدت مسيرته انحدارا بالغا منذ انتقاله إلى برشلونة في صيف 2008.

لاعب الوسط الذي برز بشدة رفقة شتوتجارت وأرسنال، شهد على ثلاثية برشلونة التاريخية مع بيب جوارديولا دون أن يكون شريكا حقيقا في تحقيقها على أرض الملعب.

صحيفة "تيليجراف" البريطانية أجرت حوارا مع هليب على هامش عودته إلى لندن لمواجهة تشيلسي رفقة فريقه، وفيه أفصح عن ندمه لخطوة الرحيل عن أرسنال:"فترتي مع أرسنال كانت رائعة، الأفضل لي في مسيرتي. أحب هذا النادي، مدربيه، أصدقائي هناك. كل شيء كان بمثابة الحلم. من الصعب أن أذكر سببا لرحيلي".

مضيفا: "هل أظهرت قمة قدراتي؟ لا، ارتكبت العديد من الأخطاء. ولهذا لست سعيدا بمسيرتي بنسبة 100%. الذهاب إلى برشلونة كان قرارا صعبا، وبعد ذلك كل القرارات كانت خاطئة، أضعت أفضل سنوات مسيرتي".

هليب سيلتقي بأحد الأصدقاء القدامى في مواجهة تشيلسي: سيسك فابريجاس، الذي اعتاد على تكوين ثنائية ناجحة معه في وسط ملعب أرسنال قبل عقد من الزمان: "سيكون من اللطيف أن أقابل سيسك مجددا. لقد راسلنا بعضنا لفترة. عندما أقابله سـ (يقوم بعمل إشارة اللكمة بيده ضاحكا)، لا، أنا أمزح".

اقرأ أيضا:

في الكلاسيكو - فيولا وأنتيتش.. قصة مدربين قادا ريال مدريد وبرشلونة

ناجي: لن أقيم حراس المنتخب على الملأ.. وأثق في أحمد ومحمد الشناوي كثيرا

شاهد - حسين السيد يصنع هدفا للاتفاق بعد تعرضه لإصابة قوية للغاية في الرقبة

بعد أحداث مباراة الترجي.. الأمن التونسي يلمح لتقليص عدد الجماهير

أحمد حسن: كنت أتمنى انضمام هذا الثنائي إلى المنتخب

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك