كرة يد - اليوم.. مواجهات سهلة للأهلي والزمالك بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 12:51

كتب : محمد سمير

الزمالك - كرة يد - الأهلي

تنطلق اليوم منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لأندية اليد والمقامة بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وتقام جميع مباريات ربع النهائي بالبطولة اليوم الخميس على أن تقام مباريات نصف النهائي غدا الجمعة والمباراة النهائية الأحد المقبل.

وتأهل الثنائي المصري الزمالك والأهلي لربع النهائي بعد تصدرهما المجموعتين الأولى والثانية، ولن يتقابلا وجها لوجه إلا في المباراة النهائية.

تصدر الأهلي مجموعته بعد التغلب على أندية فاب الكاميروني ورد ستار الإيفواري وUSFA البوركيني، بينما تغلب الزمالك على رجاء أغادير المغربي وكينشاسا الكونغولي والمجمع البترولي الجزائري.

ويلتقي الأهلي في الثانية من ظهر اليوم أمام رجاء أغادير المغربي متذيل المجموعة الثانية، بينما يواجه الزمالك فريق رد ستار الإيفواري رابع المجموعة الأولى في السادسة من مساء اليوم.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي ورجاء أغادير الفائز من مباراة المجمع البترولي الجزائري وفوينكس الجابوني بنصف النهائي غدا الخميس.

بينما يواجه الفائز من مباراة الزمالك ورد ستار الفريق الفائز من مواجهة فاب الكاميروني وكينشاسا الكونغولي.

ولم يسبق لأندية الأهلي والزمالك أن تواجها في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد سوى مرة واحدة فقط عام 2012 وتغلب وقتها الأهلي بنتيجة 21- 17.

ويأتي المجمع البترولي على صدارة الأندية الأكثر تتويجا باللقب برصيد 11 مرة ويأتي خلفه الزمالك برصيد عشرة ألقاب والأهلي ثالثا بخمسة ألقاب.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك