أجندة الأهلي الخميس - اليد في ربع نهائي إفريقيا.. وفريق القدم يبدأ استعدادته للوصل

الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 10:59

كتب : حسام نور الدين

أبرز صور تتويج فريق الأهلي لكرة اليد ببطولة كأس الكؤوس

يواصل فريق النادي الأهلي لكرة اليد رجال مشواره بربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقامة بكوت ديفوار.

ويقدم لكم FilGoal.com يقدم لكم ملخصا بالأحداث المنتظرة في الأهلي يوم الاثنين.

كرة يد:

- يخوض الفريق الأول لكرة اليد "رجال" مباراة هامة اليوم أمام نظيره فريق رجاء أغادير المغربي في دور الثمانية من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري التي تقام في العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وتنطلق المباراة في الثانية ظهر اليوم، ويعول الجهاز الفني على خبرات بعض اللاعبين مثل اسلام حسن ومحمد ابراهيم وممدوح طه وابوالفتوح احمد "حماصة" في الفوز والتأهل إلى الدور قبل النهائي.

كرة قدم:

- يبدأ الفريق الأول لكرة اقدم بالنادي الاهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فريق الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ16 لكأس زايد" البطولة العربية للأندية".

ويستأنف الفريق تدريباته بعد العودة من الجزائر بعد مواجهة فريق وفاق سطيف وحسم التأهل الى مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

- وتواصل إدارة النادي الأهلي الترتيب لمباراة الوصل الإماراتي في بطولة كأس زايد بعد خطاب اتحاد الكرة حول نقلها إلى ملعب برج العرب.

وتسعى إدارة الأهلي الى نقل المباراة للقاهرة أو زيادة أعداد الحضور بها.

- يخوض فريق الناشئين مواليد 99 مباراة هامة اليوم الخميس أمام فريق بتروجت ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الجمهورية.

وتقام المباراة في على الملعب الفرعي لاستاد الجيش الثالث بالسويس ويسعى الاهلي المتصدر بفارق الاهداف عن الاسماعيلي الى الفوزتحت قيادة مدربه مدحت طه اسماعيل.

كرة سلة:

- يواصل الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الاهلي مبارياته في بطولة دوري المرتبط للمحترفين بمواجهة هامة أمام فريق طنطا.

ويسعى الجهاز الفني إلى تحقيق الفوز بعد أن تغلب أمس الاربعاء على فريق الشرقية للدخان،فيما يلتقي غدا مع الجزيرة في ختام منافسات هذه المرحلة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك