الأهلي: اتحاد الكرة أخطرنا بمواجهة الوصل الإماراتي في برج العرب
الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 21:28
كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين
الأهلي - وفاق سطيف
قال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي أن ناديه تلقى خطابا اليوم الأربعاء من اتحاد الكرة يخطره فيه بإقامة مباراة الفريق أمام الوصل الإماراتي في ملعب برج العرب.
وسوف يلتقي الأهلي مع الوصل الإماراتي يوم الأحد المقبل في إطار ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية.
وقال مرجان: "خطاب اتحاد الكرة لم يتضمن أي أمور متعلقة بعدد الجماهير المسموح لها حضور المباراة أو أي تفاصيل أخرى".
وواصل "كنت أتمنى أن تكون تلك المباراة بمثابة بروفة جيدة لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بشان حضور الجماهير والتعاون بين كافة الجهات المعنية".
وعقب مواجهة الوصل سوف يواجه الأهلي منافسه الترجي التونسي دون تحديد ملعب للقمة الإفريقية حتى الآن.
طالع أيضا
عضو بعثة المصري لـ في الجول: نقل حسام حسن للمستشفى بعد إصابته بحجارة من المدرجات
إبراهيم حسن: حكم لقاء فيتا كلوب والمصري طلبا رشوة منا.. لدينا ما يثبت
الأهلي يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب التجاوزات ضده
البطل والمستهتر والوفي والفيلسوف.. شخصيات مسرحية "الثلاثاء الكروي"
المقاولون يعلن عبر في الجول: قبلنا استقالة علاء نبيل.. وعماد النحاس مديرا فنيا
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الأهلي
مباشر كأس العالم - كوت ديفوار (2)-(0) كوراساو..جووووول الثاني