مدرب سطيف: الأهلي يستحق التأهل.. وأتمنى مع الترجي يشرف العرب
الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 23:58
كتب : FilGoal
رشيد الطاوسي - وفاق سطيف
أشاد رشيد الطاوسي المدير الفني لوفاق سطيف الجزائري بفريق الأهلي بعد مباراة الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتأهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال على حساب وفاق سطيف الجزائري ليواجه الترجي التونسي.
وقال الطاوسي عقب المباراة: "الأهلي يستحق التأهل للنهائي فهو فريق قوي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الدوليين".
وأضاف لقناة أون سبورت "بشكل عام الفريقين قدموا أداء مميز يليق بهما والأهم من ذلك خروج المباراة بروح عالية".
وعن النهائي قال "بالتأكيد الترجي فريقا قويا والأهلي أيضا نادي القرن الإفريقي، ولذلك ستكون مباراة تشرف العرب".
طالع أيضا
بالفيديو – ثورة سطيف لا تسقط الأهلي.. المارد إلى نهائي دوري الأبطال
الأهلي: الأولوية لاستاد القاهرة ثم الكلية الحربية لاستضافة نهائي إفريقيا
مدرب سطيف: الأهلي يستطيع التسجيل من نصف فرصة.. وكنا قريبين من التأهل
بالفيديو – السيدة العجوز تحكم مسرح الأحلام.. يوفنتوس يسقط يونايتد
ريال مدريد يعود للانتصارات بفوز مُقلق قبل الكلاسيكو.. وروما يكتسح سسكا
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












وفاق سطيف
الأهلي