مدرب سطيف: الأهلي يستحق التأهل.. وأتمنى مع الترجي يشرف العرب
الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 23:58
كتب : FilGoal
رشيد الطاوسي - وفاق سطيف
أشاد رشيد الطاوسي المدير الفني لوفاق سطيف الجزائري بفريق الأهلي بعد مباراة الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتأهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال على حساب وفاق سطيف الجزائري ليواجه الترجي التونسي.
وقال الطاوسي عقب المباراة: "الأهلي يستحق التأهل للنهائي فهو فريق قوي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الدوليين".
وأضاف لقناة أون سبورت "بشكل عام الفريقين قدموا أداء مميز يليق بهما والأهم من ذلك خروج المباراة بروح عالية".
وعن النهائي قال "بالتأكيد الترجي فريقا قويا والأهلي أيضا نادي القرن الإفريقي، ولذلك ستكون مباراة تشرف العرب".
طالع أيضا
بالفيديو – ثورة سطيف لا تسقط الأهلي.. المارد إلى نهائي دوري الأبطال
الأهلي: الأولوية لاستاد القاهرة ثم الكلية الحربية لاستضافة نهائي إفريقيا
مدرب سطيف: الأهلي يستطيع التسجيل من نصف فرصة.. وكنا قريبين من التأهل
بالفيديو – السيدة العجوز تحكم مسرح الأحلام.. يوفنتوس يسقط يونايتد
ريال مدريد يعود للانتصارات بفوز مُقلق قبل الكلاسيكو.. وروما يكتسح سسكا
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












وفاق سطيف
الأهلي