الأهلي - وفاق سطيف
أرجع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي تأهل الفريق للمباراة النهائية لدوري الأبطال إلى أهمية هز شباك أي منافس في ملعبه.
وخسر الأهلي أمام وفاق سطيف 1-2 بالجزائر، ولكنه تأهل لمواجهة الترجي التونسي في النهائي القاري بفضل فوزه على سطيف بهدفين دون رد في القاهرة.
وصرح يوسف عبر قناة الأهلي: "المنظومة كلها بذلت مجهودا كبيرا، ركزنا واستعاد الفريق اللاعبين المصابين، تحركنا خطوة مهمة في مشوارنا الإفريقي".
وأضاف: "الملعب كان ممتلئا بالجماهير، لاعبونا رجال، وكلمة السر تسجيل هدف خارج ملعبنا، وهو ما سجله وليد سليمان، كما أضعنا فرصتين لوليد أزارو وإسلام محارب".
وأتم يوسف: "سنضع هذه المباراة خلف ظهرنا ونركز في لقاء الوصل بالبطولة العربية يوم الأحد المقبل ثم نهائي إفريقيا أمام الترجي".
طالع أيضا
بالفيديو – ثورة سطيف لا تسقط الأهلي.. المارد إلى نهائي دوري الأبطال
الأهلي: الأولوية لاستاد القاهرة ثم الكلية الحربية لاستضافة نهائي إفريقيا
مدرب سطيف: الأهلي يستطيع التسجيل من نصف فرصة.. وكنا قريبين من التأهل
بالفيديو – السيدة العجوز تحكم مسرح الأحلام.. يوفنتوس يسقط يونايتد
ريال مدريد يعود للانتصارات بفوز مُقلق قبل الكلاسيكو.. وروما يكتسح سسكا
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الأهلي