خاص حسين ياسر لـ في الجول: لا أزمات مع الزمالك.. وليس لي دخل بالمشكلة الأخيرة

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 16:53

كتب : أحمد شاكر

حسين ياسر المحمدي يحتفل بهدفه في الأهلي

اتحاد الكرة تلقى خطابا رسميا من جانب "فيفا" يمنح فيه نادي الزمالك مهلة 30 يوما لصرف مستحقات حسين ياسر المحمدي قبل توقيع عقوبات وخصم نقاط من رصيده، ولكن اللاعب لا يعرف شيئا عن الأمر.

اللاعب لديه مستحقات لدى النادي تبلغ 800 ألف جنيه، وهاني زادة عضو مجلس إدارة الأبيض أكد لـFilGoal.com أن الأزمة بسيطة وستنتهي سريعا (طالع التفاصيل).

وقال المحمدي لـFilGoal.com: "هذا الأمر يعود إلى عام 2011 منذ كان ممدوح عباس (الرئيس السابق) متواجد بالنادي. لا يوجد بيني وبين مجلس الإدارة الحالي أية مشاكل".

وأضاف "الموضوع كله كان مع ممدوح عباس، كان لدي مستحقات تبلغ 3 مليون جنيه و600 ألف، تنازلت عن جزء كبير جدا منهم حتى أصبح المبلغ 800 ألف جنيه، حصلت على جزء منه والباقي لم أتحصل عليه".

وأوضح عن حقيقة تحريكه دعوى ضد القلعة البيضاء "لم أحرك الدعوى ضد الزمالك، الأمر ليس لي علاقة به، الفيفا هو من حرك الدعوة بعد التأخير وعدم الانتظام في الدفع".

وأشار إلى "المبلغ المتبقي ليس كبيرا، العديد من الناس لا تعرف أنني تنازلت عن مبلغ كبير جدا لأني لعبت في النادي، مع العلم أن هناك لاعبين كثيرين ترفض التنازل عن مستحقاتها في الزمالك".

وتابع حديثه لـFilGoal.com "هاني زادة تحدث معي اليوم، وأعتقد أن الموضوع سيتم إنهائه خلال أيام".

وعن مسيرته في الوقت الحالي، أتم "ألعب في بلجيكا حاليا في نادي درجة ثالثة حتى يناير، ثم سأرى بعد ذلك موقفي، فى يناير هقرر وأرى العروض سواء في مصر أو بالخارج".

وكان نصر عزام محامي نادي الزمالك قد أكد "خطاب فيفا يتضمن مخاطبة رئيس مجلس الإدارة بالمستحقات المالية المتبقية للاعب لدى النادي، وتبلغ حاليا 150 ألف جنيه بالفوائد، بعدما حصل المحمدي 700 ألف جنيه خلال الشهور الماضية" (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضا:

المصري اليوم: البرلمان يشكل لجنة لبحث اتهام اللجنة الأوليمبية بمخالفة قانون الرياضة

مورينيو وكريستيانو.. تاريخ من التجاذب والتراشق

بريزنتيشن: شرط لبث المباريات على قناة الأهلي.. ولا أحد ينكر مواقفنا مع مرتضى

تشكيل الأهلي المتوقع – مفاضلة في مركز وحيد.. والاستقرار على الظهير الأيسر

يوم الجوهرة السمراء - بيليه وجارينشا وطبيب نفسي كاد يحرم البرازيل من لقبها الأول

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك