محامي الزمالك: لا مشكلة مع حسين ياسر.. تأخر المستحقات كان بسبب اللجنة المالية

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 16:43

كتب : أحمد شوقي

حسين ياسر المحمدي

قال نصر عزام محامي الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إنه لا توجد أي مشكلة مع حسين ياسر المحمدي لاعب الفريق السابق، خاصة وأنه سبق الاتفاق على عقد تسوية مع مرتضى منصور رئيس النادي.

وقال عزام في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك: "خطاب الفيفا الذي وصل للنادي يتضمن مخاطبة رئيس مجلس الإدارة بالمستحقات المالية المتبقية للاعب السابق حسين ياسر المحمدي لدى النادي، وتبلغ حاليا 150 ألف جنيه بالفوائد، وسبق للاعب الحصول على 700 ألف جنيه خلال الشهور الماضية".

وأضاف "كانت مستحقات اللاعب المالية لدى النادي 3 مليون و600 ألف جنيه، وتم تخفيض المبلغ إلى 800 ألف، وعمل تسوية مع اللاعب، مثلما حدث في ملف المستحقات المالية للعديد من اللاعبين الأجانب".

وواصل "التأخر في سداد بقية المستحقات المالية للاعب بسبب اللجنة المالية التي كانت متواجدة بالنادي، والحجز على أرصدته بالبنوك".

وأتم "حسين ياسر المحمدي من اللاعبين المحترمين، وسبق له الحضور إلى القلعة البيضاء والجلوس مع مرتضى منصور رئيس النادي والتوقيع على عقد تسوية، ولا توجد أزمة على الإطلاق واللاعب يتفهم الوضع جيدا، وسيحصل على مستحقاته المتبقية خلال المرحلة المقبلة".

وكان اتحاد الكرة قد تلقى خطابا رسميا من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يمنح فيه نادي الزمالك مهلة 30 يوما لصرف مستحقات حسين ياسر المحمدي قبل توقيع عقوبات وخصم نقاط من رصيده. (طالع التفاصيل)

وعلق هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك لـFilGoal.com قائلا: "الأزمة مع المحمدي بسيطة وستنتهي سريعا".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك