مؤتمر لوبيتيجي - عن الجهل بالمستقبل.. والثقة في تخطي الأزمة

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 15:20

كتب : FilGoal

جولين لوبيتيجي - ريال مدريد

هل ستكون مباراتك الأخيرة؟ هل تضمن تواجدك على مقاعد البدلاء في مواجهة برشلونة؟ هل أنت محبط؟ هل فقد اللاعبون الثقة؟

سيل من الأسئلة الصحفية الحادة فُتح في وجه جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد، خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فيكتوريا بلزن بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء.

لوبيتيجي يعيش وضعا كارثيا، إذ انتشرت عديد التقارير في اليومين الماضيين عن اقتراب إقالته، مع بروز اسم سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد كاستيا كمعوّض له.

ولوبيتيجي كان عليه التعامل مع أسئلة عديدة تتناول مستقبله في مؤتمر ما قبل المباراة الأوروبية: "نتعامل بشكل طبيعي مع مباراة في دوري أبطال أوروبا، بكثير من الحماس. نريد تقديم مباراة عظيمة".

هل هي مباراته الأخيرة مع ريال مدريد؟: "لدينا مباراة يجب أن نخوضها بأقصى قدر من الطموح والطاقة. أفكر فقط في مباراة الغد، هذا هو ما يشغلنا بالكامل".

وواصل: "أواجه الوضع بكثير من الطبيعية، إن أردتم النظر إلى مدرب محبط، فلا تنظروا هنا. أتمتع بالثقة بشكل كامل بنفس الطموح، نريد تحقيق الفوز غدا، سنركز على ذلك ولا شيء أكثر".

وأضاف: "ما تعلمته في هذا النادي هو مواصلة القتال، إنه شيء يجري في الحمض النووي لهذا النادي، سنقاتل حتى نغيّر الوضع، نحن على دراية بأننا لسنا الأفضل، ولكننا نمتلك الوقت حتى ننتفض ونقوم بمباراة عظيمة، هذا هو الشيء الوحيد الذي أستطيع الإجابة عنه".

لوبيتيجي أصر بشدة على تناول مباراة الغد في حديثه وتجاهل الأسئلة التي تخص مستقبله: "ما انشغلت بفعله هو تحليل فريق فيكتوريا ودراسة المباراة. لا أرى ما هو أبعد من ذلك".

هل سيستمر كمدرب لريال مدريد حتى مباراة برشلونة بعد أقل من أسبوع؟: "ما أستطيع تأكيده في الوقت الحالي هو أنني سأكون مدربا في مباراة الغد. لا أعرف بشأن المستقبل، نركز فقط على الحاضر".

وواصل دعم لاعبيه: "غرفة خلع الملابس تشعر بالقوة، إنهم أبطال، وهذا لم يحدث بمحض الصدفة. إنهم أبطال أقوياء، الفريق على قيد الحياة ومؤمن بالقدرة على قلب الوضع. سنعمل على ذلك ونقاتل لأجله".

إلا أنه تلقى سؤالا نادرا عن المباراة التي عُقد المؤتمر على هامشها: "إنه فريق يتمتع بقوة بدنية ولاعبين أقوياء، وقد حقق نتائج مميزة في السابق. لقد قدموا شوطا أول رائعا أمام سسكا موسكو، علينا أن نقدّم مباراة عظيمة حتى نهزمهم".

مختتما: "يمكن أن تخلق الكثير من الفرص دون أن تتمكن من التسجيل في النهاية. علينا أن نزيد من حسمنا. سنصل إلى ذلك".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك