شغب مباراة ليكرز وهيوستن ينتهي بـ9 مباريات إيقاف

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 14:26

كتب : إسلام محمود

ليكرز - روكيتس

قررت لجنة العقوبات بدوري الرابطة الوطنية الأمريكية لكرة السلة NBA إيقاف الثلاثي راجون روندو، كريس بول، براندون إنجرام على خلفية الشجار الذي حدث بينهم فجر الأحد.

أقصى العقوبات كانت لإنجرام بالإيقاف لـ4 مباريات، روندو سيتم إيقافه لـ3 مباريات فيما سيوقف كريس بول لمباراتين فقط.

هيوستن روكتس هزم لوس أنجلوس ليكرز في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخيرة بنتيجة 124-115 في ثاني مباريات الفريقين، والأولى للملك ليبرون جيمس في صالة ستيبولز الخاصة بالفريق الأصفر والأرجواني.

وخلال الربع الرابع ومع تبقي 4 دقائق على نهاية المباراة القريبة في نتيجتها وقتها بتفوق هيوستن بنقطة واحدة 109-108، اندلع شجار بين راجون روندو صانع ألعاب ليكرز مع كريس بول صانع ألعاب هيوستن.

البداية كانت في لعبة مشتركة بين إنجرام وجيمس هاردن، قام على إثرها إنجرام بدفع هاردن في ظهره بعد لعبة مشتركة ليتدخل حكم اللقاء ولاعبو الفريقين، قبل أن تحدث مشادة كلامية بين بول وروندو انتهت بلكمة من الأخير وتدخل إنجرام مجددا.

كريس بول روى في شهادته أن روندو قام بالبصق على وجهه أثناء حديثهما، روندو أنكر ما قاله بول قبل أن تثبت الكاميرات من زوايا قريبة قيامه بالبصق على وجه نجم هيوستن روكتس بالفعل قبل الاشتباك بالأيدي الذي وصل لحد اللكم.

روندو غادر المباراة نحو غرفة تبديل الملابس فورا قبل أن يقوم حكم المباراة بطرد الثلاثي الذي اشترك في الشجار ليكمل اللقاء الذي أخرج صغار ليكرز من تركيزهم فخسروا اللقاء أمام سيطرة من هاردن ورفاقه.

تلك ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها كريس بول في شجار في لوس أنجلوس، في الموسم الماضي وخلال مواجهة مع فريقه السابق لوس أنجلوس كليبرز للمرة الأولى بعد رحيله لهيوستن حدث شجارا امتد لغرف تبديل الملابس.

اللقاء شهد توترا حادا طُرد بسببه بلايك جريفين قبل أن يتشاجر الجميع في غرف تبديل الملابس.

وسيغيب روندو وإنجرام عن مباريات ليكرز أمام سان أنطونيو سبيرز، فينيكس صانز، دنفر ناجتس، وسان أنطونيو مجددا على الترتيب، فيما سيغيب بول عن لقائي هيوستن أمام يوتا جاز ولوس أنجلس كليبرز.

اقرأ أيضا

يوسف: الأهلي لا يخشى النجيل الصناعي ضد وفاق سطيف.. تركيزنا على النهائي

الإعلان عن حكم الكلاسيكو - بطاقات حمراء وإقالة لمدريد.. وسجل متوازن لبرشلونة

بريزنتيشن: ندرس تخصيص طائرة خاصة لـ الأهلي.. وموقف رعاة القميص

حوار في الجول - مختار عن أمنية "الكعب العالي" ضد الزمالك.. "وأرشح الإنتاج بطلا للكأس"

الزمالك: كل اللاعبين مستمرون لنهاية الموسم.. "جروس لا يملك رفاهية التغيير"

رئيس الهلال السعودي: قربت يا كينو

التعليقات