المصري: نتمنى إنهاء أزمة اللعب في بورسعيد بعيدا عن فيفا

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 13:36

كتب : FilGoal

الصور من الموقع الرسمي للنادي المصري

أكد محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة المصري أن ناديه متمسك بحق خوض مباريات الفريق المحلية باستاد بورسعيد بعد التقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وصرح الخولي من الكونغو الديمقراطية عبر قناة (أون سبورت): "لا نريد أن يزايد أحد على حبنا لمصر ووطنيتنا والتضحيات والتنازلات العديدة التي قدمناها بعد الأحداث المؤسفة في 2012 ولا نريد تضخيم الأمور".

وأضاف: "نسير في أكثر من اتجاه سواء الاستجابة لمطالب اتحاد الكرة أو استيفاء كل شروط النيابة العامة، وننتظر نتائج اجتماع هاني أبو ريدة مع قيادات وزارة الداخلية غدا الثلاثاء".

وشدد محمد الخولي: "من حقنا السير في كل الاتجاهات القانونية أو الودية للعب في بورسعيد، وتقدمنا بشكوى للفيفا لضمان حق النادي بشكل رسمي، طالما أن الحلول الودية والسلمية لم تؤت ثمارها".

واختتم نائب رئيس النادي المصري: "أتمنى أن نصل لحل ودي لهذه المشكلة خلال الأسبوع الجاري بعيدا عن الشكاوى الدولية، وفي نفس الوقت لن نتنازل عن حقنا".

وقدم مجلس إدارة النادي المصري شكوى رسمية لـ"فيفا"، عبر الاتحاد المصري، بسبب عدم إقامة مبارياته المحلية على أرضه ووسط جماهيره.

مجلس إدارة المصري أبدى استيائه من عدم إقامة المباريات المحلية على أرضه "رغم توافر كافة الاشتراطات الأمنية التي أقرتها النيابة العامة المصرية قبل سنوات"، وفقا لبيان النادي الرسمي.

ودعت إدارة المصري، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الشكوى لرفع "الظلم الواقع على النادي المصري وجماهيره من عدم إقامة المباريات المحلية على ملعبه رغم انتهاء العقوبة الموقعة على الملعب منذ شهر أبريل 2016".

ويرى المصري "هذا الأمر يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص الذي يعد أحد أهم المبادئ التي ينادي بها الميثاق الأوليمبي"، حسبما قال النادي في بيانه.

وتم إعداد مذكرة الشكوى بواسطة نصر عزام المحامي الدولي والذي أسند له مجلس إدارة المصري هذا الملف الخاص بالشكوى.

نادي المصري أصدر بيانا رسميا في وقت سابق أكد من خلاله إصراره على خوض مبارياته المحلية في بورسعيد. (طالع التفاصيل)

عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي كشف في وقت سابق "نُجهز شكوى للاتحاد الدولي لإبلاغه بأننا لا نتمكن على لعب مبارياتنا على ملعبنا على الرغم من انتهاء العقوبات التي تعرضنا لها". (طالع التفاصيل)

المصري يحتل المركز الـ14 برصيد 10 نقاط من 7 مباريات. بينما لم تقم مواجهة الفريق أمام رجاء مطروح في الكأس بسبب أزمة الملعب.

ويستعد المصري لمواجهة فيتا كلوب يوم الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا:

بريزنتيشن: ندرس تخصيص طائرة خاصة لـ الأهلي.. وموقف رعاة القميص

تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

في الجول يكشف – لماذا ظهر لاعبو الأهلي بأطقم "أديداس" في رحلة الجزائر

الزمالك: كل اللاعبين مستمرون لنهاية الموسم.. "جروس لا يملك رفاهية التغيير"

مرتضى يهاجم حازم ويعلن: لن أحضر تحقيقات اللجنة الأوليمبية.. ومؤتمر ناري قادم

مران الأهلي في الجزائر – فتحي يشارك ويعلن جاهزيته لمواجهة سطيف

التعليقات