الزمالك يعسكر أسبوعا بالإسكندرية استعدادا لمباراتي الإنتاج والاتحاد
الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 09:53
كتب : FilGoal
عبد الله جمعة - الزمالك - منية سمنود
شدد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على صعوبة لقاء الإنتاج الحربي في دور الـ16 لكأس مصر.
وصرح أمير مرتضى عبر قناة الحدث اليوم: "لا أحتاج لتذكير أحد بأهمية اللقاء، فالكل يعلم صعوبة المهمة، الإنتاج فريق مميز ونتائجه رائعة، ومدربه مختار مختار مدير فني قدير".
وأشار: "الفريق على درجة عالية من التركيز، والجهاز الفني تابع لقاءات الإنتاج في الفترة الأخيرة، نتعامل مع كل المباريات بقدر كبير من الأهمية".
وأشار أمير مرتضى إلى أن الفريق استأنف تدريباته بعد راحة سلبية 5 أيام، موضحا أن الزمالك سيدخل في معسكر مغلق بالإسكندرية لمدة أسبوع.
وأتم تصريحاته: "سنعسكر في الإسكندرية استعدادا للقاء الإنتاج، وسنبقى هناك لحين أداء مباراة الاتحاد السكندري في البطولة العربية".
اقرأ أيضا:
في الجول يكشف – لماذا ظهر لاعبو الأهلي بأطقم "أديداس" في رحلة الجزائر
مرتضى يهاجم حازم ويعلن: لن أحضر تحقيقات اللجنة الأوليمبية.. ومؤتمر ناري قادم
مران الأهلي في الجزائر – فتحي يشارك ويعلن جاهزيته لمواجهة سطيف
المصري يتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي بسبب عدم اللعب في بورسعيد
سانتياجو سولاري - الهندي الصغير من ظل الجلاكتيكوس إلى الرجل الأول في مدريد؟
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












كأس مصر
كأس زايد للأندية الأبطال