الزمالك يعسكر أسبوعا بالإسكندرية استعدادا لمباراتي الإنتاج والاتحاد
الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 09:53
كتب : FilGoal
عبد الله جمعة - الزمالك - منية سمنود
شدد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على صعوبة لقاء الإنتاج الحربي في دور الـ16 لكأس مصر.
وصرح أمير مرتضى عبر قناة الحدث اليوم: "لا أحتاج لتذكير أحد بأهمية اللقاء، فالكل يعلم صعوبة المهمة، الإنتاج فريق مميز ونتائجه رائعة، ومدربه مختار مختار مدير فني قدير".
وأشار: "الفريق على درجة عالية من التركيز، والجهاز الفني تابع لقاءات الإنتاج في الفترة الأخيرة، نتعامل مع كل المباريات بقدر كبير من الأهمية".
وأشار أمير مرتضى إلى أن الفريق استأنف تدريباته بعد راحة سلبية 5 أيام، موضحا أن الزمالك سيدخل في معسكر مغلق بالإسكندرية لمدة أسبوع.
وأتم تصريحاته: "سنعسكر في الإسكندرية استعدادا للقاء الإنتاج، وسنبقى هناك لحين أداء مباراة الاتحاد السكندري في البطولة العربية".
اقرأ أيضا:
في الجول يكشف – لماذا ظهر لاعبو الأهلي بأطقم "أديداس" في رحلة الجزائر
مرتضى يهاجم حازم ويعلن: لن أحضر تحقيقات اللجنة الأوليمبية.. ومؤتمر ناري قادم
مران الأهلي في الجزائر – فتحي يشارك ويعلن جاهزيته لمواجهة سطيف
المصري يتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي بسبب عدم اللعب في بورسعيد
سانتياجو سولاري - الهندي الصغير من ظل الجلاكتيكوس إلى الرجل الأول في مدريد؟
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












كأس مصر
كأس زايد للأندية الأبطال
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. مباسي يواصل التألق