أجندة الأهلي الأحد – الطيران إلى سطيف.. اختبار طبي لـ فتحي وجراحة الـ"فيراري"

الأحد، 21 أكتوبر 2018 - 11:06

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - وفاق سطيف

يوم حافل أمام الأهلي في كرة القدم بالتحديد، والسبب هو الاستعداد لإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف.

FilGoal.com يقدم لكم ملخصا بالأحداث المنتظرة في الأهلي يوم الأحد..

-بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي طارت صباح اليوم الأحد الى الجزائر لخوض مباراة وفاق سطيف الجزائري في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وتوجهت بعثة الفريق في التاسعة صباح اليوم الى الجزائر ، ويرأس البعثة العامري فاروق نائب رئيس النادي ، فيما شهدت قائمة الفريق استبعاد مؤمن زكريا وناصر ماهر لأسباب فنية وعودة عمرو السولية وسعد سمير بعد غياب طويل. (تعرف عليها من هنا)

-الفريق الأول يخوض مرانه الأول على ملعب ٨ مايو بولاية سطيف الجزائرية تمهيدا لمواجهة وفاق سطيف يوم الثلاثاء.

وتمسك الجهاز الفني بحقه في التدرب مرتين على ملعب المباراة المكون من الترتان لكي يتعود اللاعبين على أرضية الملعب بعد أن حسم لقاء الذهاب لصالحه بهدفين دون مقابل.

-يخضع احمد فتحي لاعب الفريق لإختبار طبي قبل إنطلاق المران بالجزائر لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية من عدمه.

وكان اللاعب المخضرم قد تعرض لكدمة قوية في الركبة خلال التحام مع زميله احمد علاء بتقسيمة الفريق في مرانه أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة. (طالع التفاصيل)

-الإدارة القانونية بالنادي الأهلي وإدارة التسويق يبدأن التواصل مع شركة أمبرو في مصر تمهيدا لتوقيع العقود الرسمية بعد أن قرر مجلس الإدارة اسناد توريد ملابس الفريق للشركة الإنجليزية.

وكان المجلس قد وافق على وافق على إسناد ملف الملابس إلى شركة «أمبرو» الإنجليزية، وهي واحدة من أبرز الشركات العالمية في هذا المجال. (طالع التفاصيل)

-يخوض الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الاهلي مباراة هامة اليوم الأحد أمام فريق ريد ستار الإيفواري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري التي تقام في أبيدجان.

ويسعى الفريق تحت قيادة عاصم حماد الى الظهور بشكل قوي بعد أن حقق الفوز على فريق فاب الكاميروني في الجولة الأولى من الدور الأول للبطولة.

- يخضع شادي رضوان ناشئ الأهلي الشاب ولاعب فريق 17 سنة لفحص طبي جديد بعد أن تعرض للإصابة بكسر في عظمة الترقوة وكدمة قوية في الرئة خلال مباراة فريقه أمام بتروجيت ببطولة الجمهورية.

وأكد الفريق المعالج للاعب في أحد المستشفيات الخاصة إنه يتواجد في غرفة العناية المركزة للتأكد من عدم وجود مضاعفات ، وإن اللاعب سوف يغادر المستشفى خلال الساعات القادمة بعد التأكد من استقرار حالته تماما. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

السجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسي

كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرة

حوار في الجول – عبد الفتاح: بيراميدز لا يستحق ركلة جزاء ضد الإسماعيلي.. وموعد حكم الفيديو

عمومية اللجنة الأوليمبية توقف رئيس الزمالك وتخاطب السيسي ورئيس البرلمان لرفع الحصانة عنه

رسميا - برشلونة يعلن غياب ميسي لـ 3 أسابيع بسبب "كسر في الذراع الأيمن"

التعليقات
قد ينال إعجابك