موهبة الحدود لـ في الجول: لعبت في المحلة بدلا من الإسماعيلي بسبب السكن.. ومثلي الأعلى محمد إبراهيم

السبت، 20 أكتوبر 2018 - 22:50

كتب : حامد وجدي

الزمالك - حرس الحدود

السكن فقط هو ما منع إمام عاشور من اللعب للإسماعيلي، فحول وجهته إلى غزل المحلة ومنهم إلى حرس الحدود معارا، أما عن مثله الأعلى فهو محمد إبراهيم لاعب الزمالك.

وقال إمام عاشور في تصريحات لـFilGoal.com: "شعرت بإحساس غريب عقب تسجيلي الهدف وكان عندي ذهول لمدة دقائق لكنني تحدثت مع نفسي بضرورة تسجيل الهدف الثاني وعدم التوقف لكن لم يحالفني التوفيق بتسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف "تحدث معي طارق العشري المدير الفني للفريق بعدم القلق خلال شوطي المباراة وقال لي ستشارك وستلعب على هذه الجملة تحديدا. شاركت وسجلت هدف التعادل بالطريقة التي رسمها العشري تحديدا".

وعن الفرق بين طارق العشري وعماد سليمان رد قائلا "كلا المدربين كبار، لكن عماد سليمان لم يحالفه التوفيق بعد أن فعل كل شيء معنا أيضا، والآن ننتطور مع الكابتن طارق العشري".

وأتبع "نتطور من مباراة لأخرى، نحتاج فقط الفوز خلال المباراتبن المقبلتين وسيكون بقائنا سهل وليس صعبا، وهذا هو هدفنا الرئيسي هذا الموسم".

إمام أكمل "مثلي الأعلى محليا هو محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك، فأنا أعشق أسلوب لعبه، وعالميا محمد صلاح وكريستيانو رونالدو".

وعن طموحاته المستقبلية "هدفي الاحتراف خلال الفترة المقبلة وأسعى لتحسين مستواي من مباراة لأخرى. محمد صلاح وضع أمام أعيننا طريق الاحتراف وسهولة اللعب في أندية كبيرة".

وأتم "لم ألعب في الإسماعيلي بسبب عدم توفير مكان للسكن لي هناك، خاصة وأنني كنت في ثانية ابتدائي، لذلك لعبت في نادي غزل المحلة بسبب تواجد شقيقاي حازم ومحمد عاشور هناك، وانضممت للفريق الأول الموسم الماضي حيث شاركت في جميع مباريات الفريق ونجحت في تسجيل 4 أهداف ثم انتقلت لحرس الحدود بداية الموسم الحالي".

إمام عاشور يلعب في صفوف حرس الحدود معارا من غزل المحلة لمدة موسمين، يقضي فيهما أيضا فترة تجنيده في الجيش.

صاحب الـ20 عاما يلعب مع المنتخب الأوليمبي الذي يستعد لخوض بطولة أمم إفريقيا المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 تحت قيادة شوقي غريب.

وشارك إمام عاشور في 11 مباراة مع حرس الحدود هذا الموسم. سجل فيهم هدفا واحدا، كان بشباك سموحة في الجولة الجارية.

اقرأ أيضا

رسميا – الأهلي يعلن إسناد رعاية ملابس قطاع الكرة لشركة "أمبرو".. 7 مزايا للتعاقد

465 أم 495 دقيقة؟ عكس الشائع.. ريال مدريد لم يصل إلى سلسلة العقم الأطول

بالفيديو - تعادل قاتل نتج عنه شجار كبير.. باركلي ينقذ تشيلسي من السقوط أمام يونايتد

مورينيو عن الشجار: مساعد ساري لم يكن مؤدبا.. لا تقولوا إنني السبب مثل الآخرين

عبد الغني لـ في الجول: البرازيل الأقرب لودية نوفمبر في لندن

التعليقات