بالفيديو - تعادل قاتل نتج عنه شجار كبير.. باركلي ينقذ تشيلسي من السقوط أمام يونايتد

السبت، 20 أكتوبر 2018 - 15:40

كتب : FilGoal

تشيلسي ضد يونايتد

خطف فريق تشيلسي تعادلا قاتلا من ضيفه مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أنطوني مارسيال تألق وسجل هدفين واستغل ارتباك دفاع تشيلسي، لكن البديل روس باركلي خطف الأجواء وأشعل الأحداث بتسجيله هدف في الدقيقة 96 نشب بعده شجارا.

بدأ تشيلسي اللقاء بقوة في الدقيقة الثالثة بعد انطلاقة جهة اليمين لويليان الذي لم يجد من يوقفه، وأرسل كرة عرضية اصطدمت بدفاع يونايتد ووصلت داخل منطقة الجزاء إلى إدين هازارد الذي فشل في تصويب الكرة من منطقة قريبة للغاية من مرمى يونايتد.

وأرسل ماتيو كوفاسيتش تمريرة بينية رائعة في الدقيقة الـ19 من عمر الشوط الأول وصلت إلى هازارد لكن دفاع يونايتد حولها إلى ركنية، ونفذ ويليان الركنية في الدقيقة 20 ليسكنها أنطونيو روديجر في شباك ديفيد دي خيا.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 54 سدد خوان ماتا الكرة من منطقة الجزاء الخاصة بالزرق لكن كيبا أريزابالاجا تصدى لها، وصلت إلى آشلي يونج الذي سدد في الدفاع لتصل أمام أنطوني مارسيال الذي لم يخطئ طريق المرمى وسجل هدف التعادل.

وتحصل تشيلسي على ركلة حرة مباشرة نفذها ويليان ببراعة في الدقيقة 66 وصلت إلى رأس ديفيد لويز الذي لم يكن مراقبا داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت بسلام على مرمى دي خيا.

وسدد نجولو كانتي كرة خطيرة للغاية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 71 لكن ديفيد دي خيا تصدى لها وحولها إلى ركنية مرت بسلام على مرمى الشياطين الحمر.

وأضاف أنطوني مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة 73، بعد انطلاقة رائعة من خوان ماتا جهة اليمين، ثم مررها بدوره إلى ماركوس راشفورد على حافة منطقة الجزاء تصل إلى مارسيال الذي سددها في الزاوية البعيدة.

واستمرت الإثارة في قمة الجولة بإنجلترا، حتى اللحظات الأخيرة، حينما سجل روس باركلي هدفا في الدقيقة 96، بعد رأسية من ديفيد لويز اصطدمت بقائم مرمى دي خيا، وصلت إلى روديجر الذي سددها لكن دي خيا تصدى لها ببراعة ووصلت إلى باركلي الذي لم يخطئ طريق المرمى.

وأثناء احتفال تشيلسي بالهدف، قام أحد مساعدي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي باستفزاز جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ما تسبب في وقوع شجار. (طالع التفاصيل)

ورفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 21 نقطة في الصدارة بفارق 7 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثامن.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك