خاص عبد الغني لـ في الجول: المنتخب تغير مع أجيري.. ورأيي في انتخابات اتحاد الكرة وترشح شوبير

السبت، 20 أكتوبر 2018 - 22:12

كتب : عاطف شادي

مؤتمر اتحاد الكرة بعد الخروج من كأس العالم - مجدي عبد الغني

يرى مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن منتخب مصر تغير كثيرا مع خافيير أجيري عنه مع هيكتور كوبر، فيما أبدى رأيه في انتخابات اتحاد الكرة وترشح أحمد شوبير.

وقال عبد الغني في تصريحات لـFilGoal.com: "المنتخب اختلف مع أجيري عنه مع كوبر. بعض اللاعبين اكتسبوا ثقة أكبر وشاهدنا أيضا أهداف غزيرة سجلها المنتخب في ثلاث مباريات".

وأضاف "منتخب مصر مع كوبر كان مختلفا ويفوز في مباريات مع فرق سهلة نسبيا لكن بنتائج صغيرة مثل الكونغو مثلا التي انتصرنا عليها بهدفين مقابل هدف".

عبد الغني واصل "التأهل المبكر يتيح الفرصة لأجيري لإشراك بعض اللاعبين ومنحهم الفرصة في الفترة المقبلة قبل كأس الامم الإفريقية".

وعن انتخابات اتحاد الكرة التكميلية، قال مجدي عبد الغني: "في رأيي أن اتحاد الكرة له إيجابياته وسلبياته خلال الفترة السابقة، ولكني أشعر أن هذه الانتخابات قد تشوبها بطلان بسبب تأخر ميعاد انعقادها".

وأكمل "كنت أتمنى أن تقام الانتخابات في موعدها المحدد حتى لا يشوبها أي تشكيك".

واسترسل "أعتقد أن العناصر التي ترشحت قوية كلها. سواء العنصر النسائي، فأي فائز سيكون إضافة لاتحاد الكرة، أو الرجالي بين أحمد شوبير أو عاصم مرشد المرشحان على المقعد الرجالي، فكلاهما لهما شعبيتهما الكبيرة أيضا في الجمعية العمومية".

عضو اتحاد الكرة استمر قائلا "أنا لا أسيطر على اتحاد الكرة من الأساس حتى يزعجني نجاح شوبير المحتمل وما يقال عن أنه سيسيطر على الاتحاد".

وشرح "شوبير زميل ملعب ولا أكن تجاهه أي مشاعر سلبية. قمت بتعزيته وقت حدوث حالة وفاة له، ولكني أتمنى ألا يكون هو من يضعني في حساباته. قلت له 100 مرة تجاهلني ولا تعلق على أفعالي التي لا يعلق عليها أحد سواه".

وأتم "البعض يحاول عقد جلسات صلح بيني وبينه وأنا أرحب بذلك بطبيعة الحال، وإذا نجح شوبير فلا يشغلني سوى مصلحة اتحاد الكرة والكرة المصري أولا، لكني كنت أتمنى أن يقف أعضاء اتحاد الكرة على الحياد في الانتخابات حتى لا تسوء علاقتنا ببعضنا حال فوز المرشح الأخر في الانتخابات وجلوسه معنا على طاولة واحدة".

وتقام انتخابات الكرة المصري يومي 30 و31 من شهر أكتوبر الجاري على مقعدين تكميليين للمجلس.

اقرأ أيضا

رسميا – الأهلي يعلن إسناد رعاية ملابس قطاع الكرة لشركة "أمبرو".. 7 مزايا للتعاقد

465 أم 495 دقيقة؟ عكس الشائع.. ريال مدريد لم يصل إلى سلسلة العقم الأطول

بالفيديو - تعادل قاتل نتج عنه شجار كبير.. باركلي ينقذ تشيلسي من السقوط أمام يونايتد

مورينيو عن الشجار: مساعد ساري لم يكن مؤدبا.. لا تقولوا إنني السبب مثل الآخرين

عبد الغني لـ في الجول: البرازيل الأقرب لودية نوفمبر في لندن

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك