بهدف مارادوني.. الاتحاد يتقدم مركزا للأمام بتعادل مع بتروجيت

السبت، 20 أكتوبر 2018 - 21:19

كتب : FilGoal

رزاق سيسيه لاعب الاتحاد

واصل رزاق سيسيه عروضه الرائعة، وتقاسم الاتحاد السكندري مع بتروجيت نقاط اللقاء في الجولة الـ11 من الدوري.

تعادل الاتحاد السكندري مع بتروجيت بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري المصري، ووسط احتفالات جماهيرية بلقب البطولة العربية لكرة السلة قبل بداية اللقاء.

تقدم رزاق سيسيه للاتحاد السكندري في الدقيقة الـ27 بعد سلسلة مراوغات رائعة، راوغ محمد أبو النجا حارس بتروجيت وسجل في المرمى الخالي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف. هدف هو الثالث للاعب المعار من الزمالك هذا الموسم مع الاتحاد في الدوري.

في شوط المباراة الثاني، خرج إيمانويل بناهيني في صفوف الاتحاد السكندري وشارك أحمد الألفي، ورد طارق يحيى بمشاركة محمد سالم في صفوف بتروجيت بدلا من أحمد رؤوف في الدقيقة الـ60.

وعلى الفور أدرك بتروجيت التعادل في الدقيقة الـ63 بعد عرضية من البديل محمد سالم، تابعها شيميلس بيكلي في المرمى مسجلا التعادل.

حلمي طولان حاول العودة في النتيجة وأشرك فوزي الحناوي بدلا من رزاق سيسيه في الدقيقة الـ80 ثم محمد ناجي "جدو" بدلا من نور السيد في الدقيقة الـ82، لكنهم لم يحدثوا الخطورة في للاتحاد.

وكاد بتروجيت يخطف اللقاء في الدقيقة الـ89 بعدما قطع محمد فييرا الكرة وانفرد بمرمى الاتحاد، لكنه سدد في يد محمود الزنفلي، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

تعادل الفريقين رفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة الـ15 مرتقيا للمركز الخامس، فيما ارتفع رصيد بتروجيت للنقطة العاشرة في المركز الـ15.

اقرأ أيضا

رسميا – الأهلي يعلن إسناد رعاية ملابس قطاع الكرة لشركة "أمبرو".. 7 مزايا للتعاقد

465 أم 495 دقيقة؟ عكس الشائع.. ريال مدريد لم يصل إلى سلسلة العقم الأطول

بالفيديو - تعادل قاتل نتج عنه شجار كبير.. باركلي ينقذ تشيلسي من السقوط أمام يونايتد

مورينيو عن الشجار: مساعد ساري لم يكن مؤدبا.. لا تقولوا إنني السبب مثل الآخرين

عبد الغني لـ في الجول: البرازيل الأقرب لودية نوفمبر في لندن

التعليقات