ساري: لم أشاهد ما حدث.. تعاملت مع مساعدي جيدا وتحدثت مع مورينيو

السبت، 20 أكتوبر 2018 - 16:29

كتب : FilGoal

مورينيو

قال ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي إنه لم يشاهد ما حدث بين مساعده وجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وأدى إلى شجار الطرفين، مشددا على أنه تصرف مع الموقف وتحدث مع المدرب البرتغالي كذلك.

وصرح ساري عقب المباراة قائلا: "لم نلعب بطريقة جيدة في الساعة الأولى، حينها كنا نلعب مباراة يونايتد، كانت مباراة بدنية ويونايتد كان أفضل مننا في هذا الجانب".

وأضاف "أشعر بإحباط لما حدث في آخر 30 دقيقة، كان بإمكاننا الفوز، ل في النهاية نقطة وحيدة تكفي".

وواصل "لم نكن منظمين في الكرات الطويلة، وعادة مع التمريرات القصيرة، لذا لم نكن منظمين كما يجب في آخر نصف ساعة، تلك ليست طريقتنا في لعب الكرة، أفضل فرض أسلوبنا 90 دقيقة".

وسجل روس باركلي هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 96 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بنتيجة 2-2. ونشب شجار على هامش احتفالات الزرق بالهدف لقيام ماركو ياني مساعد ساري باستفزاز جوزيه مورينيو. (شاهد الواقعة)

وتطرق ساري للحديث عن الشجار قائلا: "لم أر ماذا حدث، لكنني تحدثت مع جوزيه مورينيو، أفهم أننا كنا في الجانب الخطأ من الموقف، تحدثت مع العضو في طاقمي التدريبي وتصرفت مع الموقف فورا".

وأتم "طاقمي كان مخطأ لما حدث في اللحظات الخيرة من المباراة، ولست سعيدا بما حدث".

وعلق مورينيو على الواقعة قائلا: "لم يكن رد فعلي، لقد كان مساعد ساري، لم يكن مؤدبا تماما، ساري اعتنى بالموقف". (طالع بقية تصريحاته من هنا)

التعليقات