مورينيو عن الشجار: مساعد ساري لم يكن مؤدبا.. لا تقولوا إنني السبب مثل الآخرين

السبت، 20 أكتوبر 2018 - 16:08

كتب : FilGoal

جوزيه مورينيو

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن ماركو ياني مساعد ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي هو من تسبب في الشجار الكبير عقب هدف التعادل لروس باركلي، مشيرا إلى أن ساري اعتنى بالموقف واعتذر.

وصرح مورينيو قائلا: "لقد كانت مباراة رائعة، لكننا لم نحصل على النتيجة التي كنا نستحقها تماما، لكن تلك هي كرة القدم، كنا الفريق الأفضل حتى في الشوط الثاني حينما كنا متأخرين بهدف".

وأضاف "كنا متحكمين تماما في المباراة على الصعيد الفني، النتيجة غير عادلة بالنسبة لنا، استقبلنا هدفين من كرات ثابتة، لكن تلك هي الطريقة التي تسجل بها أهدافا، عليك أن تكون قادرا على الدفاع ضد ذلك".

وأكمل "أنطوني مارسيال يتطور، إنه يقوم بأشياء مختلفة عن الماضي، إنه لاعب متكامل أكثر مما كان عليه لكنه لازال بحاجة للتطور، لقد كان موهبة كبيرة وهو يرغب في ذلك، وهو أمر جيد لنا، الفريق كان جيدا".

وسجل روس باركلي هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 96 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بنتيجة 2-2. ونشب شجار على هامش احتفالات الزرق بالهدف لقيام ماركو ياني مساعد ساري باستفزاز جوزيه مورينيو. (شاهد الواقعة)

وواصل مورينيو: "لم يكن رد فعلي، لقد كان مساعد ساري، لم يكن مؤدبا تماما، ساري اعتنى بالموقف، كلاهما اعتذر لي وتقبلت اعتذارهم بالنسبة لي القصة انتهت".

وأتم "لا تفعلوا ما يفعله الجميع وتقولوا إن مورينيو هو السبب، لا أعلم حتى اسمه، ولا أريد أن أعرفه، كل شيء بخير".

اقرأ أيضا

قائمة الأهلي – دون مؤمن زكريا وناصر ماهر.. الأهلي يصطحب 20 لاعبا إلى الجزائر

طبيب الأهلي لـ في الجول: فحص طبي لـ فتحي في الجزائر بعد إصابته بكدمة في الركبة

مصدر باللجنة الأوليمبية يوضح لـ في الجول الإجراء المتوقع ضد مرتضى في الجمعية العمومية

عبد الفتاح: ما قاله أحمد حسن غير مقبول.. أداء الحكم كان رائعا ولم يخطئ في أي شيء

بين طريقة جوارديولا وإحصائيات أوبتا.. لماذا علينا ألا ننزعج من مستوى صلاح

التعليقات