خوليت: مورينيو لم يعد سوبر بعد الآن.. إنه محاط بالكريبتونايت ونصيحة له

السبت، 20 أكتوبر 2018 - 14:36

كتب : FilGoal

جوزيه مورينيو

قال رود خوليت أسطورة الكرة الهولندية ونجم ميلان وتشيلسي السابق إن سبب سوء مستوى مانشستر يونايتد مع جوزيه مورينيو مدرب الفريق بسبب أنه محاط بعدد من نقاط الضعف، مشيرا إلى أن هناك نصيحة واحدة للبرتغالي.

وصرح خوليت عبر قناة "بي إن سبورت" قائلا: "مورينيو لم يعد سوبر بعد الآن، إنه محاط بالكريبتونايت، لأنه في إسبانيا كان محاطا به، كان هناك بيب جوارديولا".

وأضاف "الآن هناك يورجن كلوب وماوريسيو ساري وجوارديولا، جميعهم كريبتونايت من حوله".

الكريبتونايت هو عنصر معدن من كوكب كريبتون الذي أتى منه سوبرمان بطل القصص المصورة، وهو نقطة ضعفه الوحيدة التي تتسبب تماما في ضعف قواه وجعله عرضة للخطر.

وأكمل "الناس يحبون الطريقة التي يلعب بها هؤلاء المدربين بل ويحققون النتائج معها، حينما جاء إلى إنجلترا للمرة الأولى حصل على كل الانتباه، وقام بعمل رائع وكان مدربا رائعا وأعتقد أنه مازال كذلك".

وواصل "لكن لأنك دائما تحاول أن تكون أذكى من الجميع، الآن يتم الرد عليك وأن تتقبل الأمر كرجل، والشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو النتائج الجيدة".

وتابع "هناك اهتمام كبير بمانشستر يونايتد بالصحف أكثر من بقية الفرق، لا يفعلون هذا مع كل الفرق، إنه الفريق الذي كان يكرهه الجميع، لأنه كان يفوز دائما، فيرجسون كان لديه طريقته في التعامل مع كل تلك الضغوط، لكن هذا شيء مختلف".

وأردف "أكثر شيء مفاجئ بالنسبة لي أنه تمت إقالته من تشيلسي لأنه لم يلعب كرة هجومية بالطريقة التي أراد الجميع رؤيتها".

وواصل "الشيء المضحك بالنسبة لي، أن يونايتد حينما عين فان جال مدربا له، لم يعجبهم الأسلوب؟ لكن من تعلم كل شيء من فان جال؟ مورينيو! أخذت التلميذ ولم يعجبكم ما حصلتم عليه".

وأتم "إن أردتم اللعب بطريقة معينة، إن أردتم بالفوز بشيء ما مع مورينيو، إنه يعرف كيف يفوز لكن مجددا إنه محاط بالكريبتونايت".

ويحل يونايتد ضيفا على تشيلسي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات