أجندة الأهلي الخميس – فريق اليد يصل أبيدجان.. ومزايدة توريد الملابس

الخميس، 18 أكتوبر 2018 - 10:15

كتب : أحمد الخولي

الأهلي

في كرة القدم وفي باقي المجالات، كالعادة ينتظر الأهلي يوم عامر بالأحداث الكثيرة والهامة.

يقدم لكم FilGoal.com أجندة بكل الأحداث التي تنتظر النادي الأهلي اليوم الخميس، والموافق 18 أكتوبر 2018.

1) يعقد النادي الاهلي مزايدة في الثانية عشر ظهر اليوم الخميس، لاختيار الشركة التي ستتولى تصنيع ملابس الفريق خلفا لشركة سبورتا التي فسخت عقدها مع النادي.

وتبدو حظوظ شركة "Umbro" الأوفر بعد أن قدمت مظروف فني ومالي مميز.

2) فريق الكرة يستأنف تدريباته في الرابعة عصرا بعد راحة لمدة 24 ساعة حصل عليها اللاعبين عقب مباراة الاتصالات الودية، ويتجمع لاعبي الفريق في الثالثة عصرا على أن ينطلق المران في الرابعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة وفاق سطيف.

3) فريق ناشئين النادي الأهلي مواليد 99 يخوض مباراة هامة مع فريق بيراميدز ضمن الجولة الثامنة من بطولة الجمهورية.

ويدخل الفريق المباراة لمواصلة تحقيق الانتصارات المتتالية، وذلك بعد فوزه في أخر 5 مباريات على التوالي، أمام وادي دجلة، وحرس الحدود، والإنتاج الحربي، والداخلية، والجونة، ليكون في رصيده 16 نقطة يتربع بهم على صدارة الترتيب تحت قيادة مدربه مدحت طه إسماعيل وإسحق أول مدرب الفريق.

4) الفريق الأول لكرة اليد "رجال" يصل إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان بعد أن خاض معسكر إعداد قصير في المغرب ويستعد للمشاركة في منافسات بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري في نسختها الجديدة ويستعد لمواجهة فريق فاب الكاميروني غدا الجمعة.

الفريق كان قد خسر لقب النسخة الماضية في مدينة الحمامات التونسية بنصف النهائي أمام الزمالك، ويرأس البعثة جوهر نبيل، فيما تم التدعيم باستعارة أبو الفتوح أحمد "حماصة" لاعب سموحة والمنتخب الوطني.

5) الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادي الاهلي يواجه نظيره فريق هيومنتمن اللبناني في السابعة والنصف بثاني جولات بطولة الحريري الودية الدولية، ويسعى الفريق لتقديم عرض جيد بعد الخسارة أمام فريق النجم الرادسي التونسي في الجولة الماضية.

طالع أيضا

شوبير: متعب لم يحدد قراره بشأن عرض ماورفيرك حتى الآن.. طلب مهلة

مصر تعزز رقمين قياسيين بسبب التأهل لأمم إفريقيا

نبأ سار لجماهير ليفربول.. جراحة ناجحة في يد ماني وقد يلحق بمواجهة هدرسفيلد

جدول ناري في انتظار مانشستر يونايتد.. هل ينجو مورينيو من الإقالة؟

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: صالح جمعة لا يعرف شيئا عن عرض العين

التعليقات
قد ينال إعجابك