الأهلي: نضغط بقوة لضم ثنائي الاتصالات

الخميس، 18 أكتوبر 2018 - 02:08

كتب : FilGoal

الاهلى علاء ميهوب

أكد علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالأهلي أن إدارة ناديه تكثف المفاوضات في الفترة الحالية لضم ثنائي المصرية للاتصالات يوسف علي وإسماعيل الليثي.

وصرح ميهوب عبر قناة (إل تي سي): "الثنائي يمتلكان قدرات مميزة فهما موهبة كروية جيدة للغاية، ونتابعهما منذ الموسم الماضي مع احترامي لنادي الزمالك الذي تدخل مؤخرا في المفاوضات".

وأضاف: "أتمنى إنهاء المفاوضات سريعا ونضغط بكل قوة وما يريحنا أن الثنائي يريد الأهلي.. فمن في مصر لا يريد الأهلي أو يريده الأهلي ويقول لا؟".

وأشار علاء ميهوب: "نسعى لضم مواهب صغيرة لتجهيزها للمستقبل كرويا وفنيا وأخلاقيا، تعاقدنا في بداية الموسم الحالي مع عمار حمدي من النصر ومصطفى البدري من أسوان".

ولفت: "ما يميز عمار والبدري أنهما لعبا في الدوري الممتاز مع ناديي النصر وأسوان، ويتدربان الآن مع فريق الشباب مواليد 1997 تحت قيادة عادل عبد الرحمن، ونال عمار حمدي إشادة باتريس كارتيرون والجميع بمستواه في ودية الاتصالات مساء الثلاثاء".

من جانبه أشاد لاعب المصري والإنتاج وبتروجيت السابق محمود عبد الحكيم بقدرات يوسف علي، قائلا: "يوسف موهبة كبيرة وسيكون له شأن الفترة القادمة، لا أقول ذلك لأنه نجل شقيقتي، بل يتميز بالسرعة والقوة والمهارة وإجادة اللعب بالقدمين فهي موهبة لا تتكرر كثيرا في مصر".

وأتم عبد الحكيم: "لقد استشارني يوسف في أمور عديدة وتركت له حرية الاختيار بين سموحة وأكثر من ناد آخر طلبه، الأقرب له الأهلي.. لقد تحدث معي علاء ميهوب منذ الموسم الماضي وتابع يوسف في أكثر من مباراة، ميهوب شقيقي الأكبر وسبق له أن دربني بالنادي المصري، كذلك تحدث معي أحمد مرتضى منصور فهو صديقي إلا أنني لا أتدخل في قرار اللاعب بل أنصحه ببعض الأمور وأترك له الحرية في تحديد مصيره".

طالع أيضا

شوبير: متعب لم يحدد قراره بشأن عرض ماورفيرك حتى الآن.. طلب مهلة

مصر تعزز رقمين قياسيين بسبب التأهل لأمم إفريقيا

نبأ سار لجماهير ليفربول.. جراحة ناجحة في يد ماني وقد يلحق بمواجهة هدرسفيلد

جدول ناري في انتظار مانشستر يونايتد.. هل ينجو مورينيو من الإقالة؟

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: صالح جمعة لا يعرف شيئا عن عرض العين

التعليقات
قد ينال إعجابك