ناينجولان: رحيلي عن روما لم يكن خطأي فهم لم يحترموني.. وميسي أفضل من رونالدو

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 - 11:24

كتب : محمد سمير

ناينجولان يحتفل بهدف إنتر في بولونيا

أعرب رادجا ناينجولان لاعب وسط فريق إنتر عن أسفه للرحيل عن روما قبل انطلاق الموسم الجاري وأرجع ذلك لعدم احترام إدارة الذئاب للاعب البلجيكي.

وقال ناينجولان في تصريحات لصحيفة جازيتا ديللو سبورت: "رحيلي عن روما لم يكن خطأي، أو على الأقل لم يكن خطأي بالكامل".

وأضاف اللاعب البلجيكي "كنت محبطا بسبب بعض القرارات والتي لم أكن لأقبلها، تم معاملتي كلاعب ليس ذو أهمية".

وتابع ناينجولان غاضبا "قاموا بالتفاوض مع أندية دون إخباري، وكنت أفضل مواجهتي وجها لوجه مثل الرجال، لكن روما كان يبحث عن المال من انتقالي فقط".

وكان ناينجولان من اللاعبين المفضلين لجماهير روما قبل أن يرحل هذا الصيف إلى إنتر تحت قيادة مدربه السابق لوسيانو سباليتي.

وواصل ناينجولان حديثه "اكتشفت موافقة روما على انتقالي لبعض الأندية الأجنبية وأنا لم أكن لأوافق أبدا، ووقتها عندما طلبني سباليتي لم أتردد أبدا".

وعن انتقال لإنتر وصف ناينجولان ذلك قائلا: "في البداية كنت أشعر بالندم قبل أن أجد ترحاب كبير هنا من الجماهير واللاعبين والمسؤولين".

وتابع "شعرت بفارق كبير بين إنتر ورما فهنا النادي منظم بشكل كبير ورئيس النادي ستيفن زانج دائما هنا عكس جيمس بالوتا الذي يزور روما مرة كل عام".

وأضاف "أعتقد أن الشخص عليه متابعة عمل مؤسسته بانتظام وذلك مهم أيضا للجماهير".

وبالحديث عن انتقال كريستيانو رونالدو للدوري الإيطالي أوضح "هي فرصة جيدا لمنح المسابقة تسليط الضوء الذي فقدته في السنوات الأخيرة، لكن بالنسبة لنا سنحاول الفوز عليه".

وبالمقارنة بينه وبين ليونيل ميسي كشف ناينجولان "بالنسبة لي ميسي هو الأفضل، كريستيانو يريد فريق لمساعدته عكس ميسي الذي يمكن بمراوغاته يحسم لك المباريات".

وفي النهاية عن أفضل لاعب زامله بمسيرته أتم ناينجولان "فرانشيسكو توتي هو الأفضل على الإطلاق، وبعيدا عنه يأتي بعد ذلك ميراليم بيانيتش ثم مايكون".

وخاض ناينجولان ثماني مباريات هذا الموسم مع إنتر بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل هدفين بواقع هدف بالدوري الإيطالي ومثله بدوري أبطال أوروبا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك